فلاش 9
الزعيم والنشامى .. سيناريو متشابه و اختلاف في المراكز !!
الأربعاء, 20 نوفمبر 2013 - 22:19

بال جول - سلطان عدوان

انتهت مرحلة ذهاب دوري جوال الممتاز وهي لا تلب طموح جماهير حامل اللقب شباب رفح ووصيفه شباب خان يونس .

ويحتل النشامى المركز الثالث برصيد " 16 " نقطة وهو عدد مماثل للرصيد الذي يضعه الزعيم في جعبته ، لكن فارق الأهداف وضعه في المركز السادس .



شباب خان يونس حقق 3 انتصارات وتعادل 7 وخسر في مواجهة واحدة و هو السيناريو الذي دونه شباب رفح في الكشوف ، بل أنهما يمتلكان كتيبة قتالية بنفس القوة بعد أن وصلا لشباك المنافسين " 11 " مرة ، في حين تفوقت الحصون الدفاعية للكتيبة البيضاء بفارق هدفين عن مثيلتها الزرقاء ، إذ استقبلت شباك الأول " 7 " والثاني " 9 " ، فضلاً على أنهما تعادلا في الجولة الأولى دون أهداف .



مرحلة الإياب ستكون صعبة للغاية في ظل تقارب المستوى بين الفرق وسيكون الاثنان مطالبين بفك الشراكة والقفز لمراكز المقدمة لاستعادة الهيبة و تحسين الصورة المرهونة بتقديم العروض القوية وجمع النقاط .

من مفارقات الدوري أيضاً أن ثلاثة فرق أخرى وضعت في جعبتها " 16 " نقطة وهي الجمعية الإسلامية في المركز الرابع ، خدمات الشاطئ في المركز الخامس ، خدمات رفح في المركز السابع .



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 22:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com