22 لاعباً في المعسكر والرقم سيرتفع
صور .. الفدائي يخوض مباراة ودية مع اتحاد كلباء الاماراتي غداً
الأربعاء, 18 ديسمبر 2013 - 19:23

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد

يخوض منتخبنا الوطني المتواجد في مدينة دبي بدولة الإمارات في إطار المعسكر التحضيري لبطولة غرب آسيا ، مباراة ودية مساء غدٍ الخميس ، تجمعه مع نادي اتحاد كلباء الإماراتي على ملعب الأخير في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القدس .
مباراة يعول عليها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جمال محمود لزيادة الانسجام بين اللاعبين ، والوقوف على بعض الأخطاء ان حصلت ، والعمل على تصحيحها قبيل انطلاق البطولة ، خاصة بعد إلغاء مبارتين ودتين سابقتين أمام كل من المنتخب البحريني والأردني .

22 لاعب في المعسكر والرقم سيرتفع

22 لاعباً هو عدد لاعبي الفدائي في المعسكر الجاري ، البداية كانت ب14 لاعباً ، ثم بدأ العدد بالارتفاع رويداً رويداً ليصل مساء أمس ل22 لاعباً ، بعد انضمام إياد أبوغرقود ، مراد اسماعيل، دانييل مصطفى كبير ومساعد المدرب صائب جندية .
وينتظر الجهاز الفني أن يلتحق المهاجم عماد زعترة ببعثة الفدائي عند وصولها لقطر في 23 من كانون أول الجاري ، لتكتمل بعثة الفدائي، التي حرمت من إمكانية ضم بعض اللاعبين من المحافظات الجنوبية بعد تأخر إصدار تصاريح دخولهم للمحافظات الشمالية ، مما صعّب من مهمة اختبارهم خلال المعسكر الداخلي.

الجميع يتدرب والكوري يواصل العلاج

عمل الجهاز الفني والطبي على انضمام كافة اللاعبين الملتحقين مؤخراً بالحصص التدريبية ، التدريبات ارتكزت على الجانبين البدني والتكتيكي وكيفية الدفاع والهجوم، وإبراهيم سويدان ورمزي صالح ومراد اسماعيل وإياد أبوغرقود انضموا في الجزء الثاني من التدريبات ، وكبير خاض اليوم أولى الحصص التدريبية ، ومحمود الكوري واصل تعافيه بجلسات العلاج الطبيعي في مركز الطب الرياضي بمدينة دبي .

التوأم حسن يلتقي الفدائي

زار الشقيقان المصريان حسام وإبراهيم حسن اللذان يقودان المنتخب الأردني ، تدريب الفدائي بعد إجرائهما لحصة تدريبية في الملعب المحاذي لتدريبات منتخبنا .
المدير الفني حسام حسن تمنى التوفيق لمنتخبنا في مشواره ببطولة غرب آسيا ، معتبراً أن بعض الظروف الخاصة حالت دون إقامة اللقاء الودي الذي كان من القرر بين الفدائي والنشامى .























تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 19:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com