انضمام عماد زعترة
الفدائي يصل قطر للمشاركة في غرب آسيا
الأحد, 22 ديسمبر 2013 - 23:35

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد

وصلت مساء اليوم الأحد بعثة منتخبنا الوطني لمقر إقامتها في فندق "ويندهام جراند" بالعاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق في 25 من كانون أول الجاري .

وكان نائب سفير فلسطين في قطر الدكتور يحيى الآغا في استقبال الفدائي بمطار الدوحة ، إلى جانب كادر من السفارة والاتحاد القطري لكرة القدم .

ومن المقرر أن يجري الفدائي حصته التدريبية الأولى غداً في تمام الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المحلي.

يذكر أن بعثة الفدائي تتألف من : رقية التكروري رئيسة البعثة ، والمدير الإداري عبدالله الفرا ، والمدير الفني جمال محمود ، ومساعد المدرب فراس أبورضوان ، ومساعد المدرب صائب جندية ، ومدرب الحراس مكرم دبوب ، وطبيب المنتخب د.سبع كوكش ، والمعالج الطبي حمزة عفانة ، ومسؤول المعدات ثائر كسبة ، إضافة إلى اللاعبين : توفيق علي، غانم محاجنة، موسى أبو جزر، عبد اللطيف البهداري، رائد فارس، مصعب البطاط، حسام أبو صالح، أحمد ماهر، ليث خروب، هشام الصالحي، عبد السلام السويركي، سامر حجازي، خالد مهدي، محمود صلاح أشرف نعمان ، خضر أبوحماد ، إبراهيم سويدان ، محمد قاسم ،مراد اسماعيل ، إياد أبوغرقود ،رمزي صالح ، مصطفى كبير ،كما اكتملت البعثة بوصول لاعب منتخبنا الوطني عماد زعترة قادماً من السويد .







تاريخ الطباعة: الأحد, 29 مارس 2020 - 18:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com