من أرقام دوري جوال للمحترفين
" 22 " هدفاً .. غلة ثمينة للترجي وقاسية على الاسلامي
الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 - 00:23

بال جول - سلطان عدوان

وضعت مرحلة ذهاب دوري جوال للمحترفين في جعبتها " 172 " هدفاً ، كتبت بحروف من ذهب على أوراق الشباك ، فحملت الفرحة لمسجليها في أغلب الأحيان و قست على البعض عندما ظلت طريق الأفضلية .

الغلة التي أشعل بها الترجي شباك المنافسين وبلغت " 22 " هدفاً " وضعت الفريق في الصدارة ، إلا أن الرصيد ذاته كان قاسياً على اسلامي قلقيلة و كفيلاً باحتلاله المركز الأخير، في حين حجز رصيد الأهداف للفرق الأخرى أماكن مختلفة على اللائحة .

ترجي واد النيص .. متصدر الترتيب

ظهر ترجي واد النيص بقوة خلال مرحلة الذهاب وقدم عروضاً لافتة جعلته يتفوق على الآخرين برصيد "25 " نقطة بعد أن حقق "8" انتصارات وتعادل مرة وحيدة وخسر في مواجهتين .

كما انه نجح في الوصول الى معقل المنافسين " 22 " مرة ، سجل هداف الدوري أشرف نعمان نصفها ، في حين استقبلت شباكه " 6 " ، ليصنف متصدر الدوري كأقوى خطي هجوم ودفاع .

في تقرير سابق ذكرنا بأن المدير الفني عبد الفتاح عرار أعرب عن سعادته لاعتلاء لائحة الترتيب، لكنه أكد بأن مرحلة الإياب ستشهد منافسة شرسة حامية الوطيس، مطالباً لاعبيه ببذل المزيد من الجهد لتأمين الصدارة لأنه يدرك بأن الطريق ما زال طويلاً وأن حلبة المنافسة تتسع لأكثر من فريق.

وقال أن الترجي ظهر بثوب البطل بفضل انتماء جنوده وإصراره على البقاء في المقدمة ، معتبراً لقاء فريقه مع شباب الخليل بأنه مفترق طرق باعتبار الفوز سيزيد الفارق ويمنحه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار.



اسلامي قلقلية .. متذيل الترتيب

لم تأت رياح مرحلة الذهاب بما تشتهي سفن اسلامي قلقلية الذي فشل حتى الآن في جمع النقاط التي تؤمن بقاءه مجدداً بعد أن عانى الموسم الماضي ، لتقوده نتائجه لاحتلال المركز الأخير برصيد " 4 " نقاط ، جمعها بعد أن حقق انتصاراً وحيداً وتعادل مرة واحدة و خسر في " 9 " مواجهات .

شباك الفريق استقبلت " 22 " هدفاً ، في حين نجح في اختراق حصون المنافسين " 5 " مرات ، ليمتلك بذلك أضعف خطي هجوم ودفاع ، لكنه يحلم بتغيير هذه الارقام رغم الظروف الصعبة التي يمر بها والمتمثلة ، حسب ما جاء على لسان بعض لاعبيه ، في الاصابات وغياب التوفيق وعدم وجود ملعب بيتي وشح الامكانيات المادية .

وقد اكد النجم لؤي نصار في حديث لإحدى الوسائل الاعلامية بأن الاسلامي فريق كبير يمرض ولن يموت ، واعداً بأن يثبت أقدامه في دوري الكبار ، لكنه شدد على ضرورة تكثيف الحصص التدريبية وتعزيز الصفوف بثلاثة لاعبين .

مهمة كتيبة الاسلامي لن تكون سهلة ، لاسيما وأنها بانتظار مرحلة من نار ستكويه في حال واصل نزيف النقاط ، لذلك مطلوب من الجهاز الفني واللاعبين بذل المزيد من الجهد متسلحين بثقة العودة إلى اجواء الانتصارات رغم انه سيصدم بعنفوان الأمعري الذي تفوق عليه في افتتاح البطولة .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 01:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com