الجبور ووهيب رسميا إلى صفوف شباب يطا " فرسان الجنوب"
الثلاثاء, 24 ديسمبر 2013 - 13:38


رشاد أبو حميد- الناطق الإعلامي لنادي شباب يطا

تكللت جهود الرئيس الفخري لنادي شباب يطا " فرسان الجنوب" السيد "عدنان الجبور" بإعادة الأسد " ثائر الجبور" إلى عرينه " شباب يطا – فرسان الجنوب" ، ثائر ابن شباب يطا و احد ابرز لاعبيه السابقين والذي غادر صفوف النادي قبل أكثر من عام لأسباب وظروف خاصة ، حيث التحق خلال هذه الفترة مع ثقافي طولكرم واستطاع أن يكون احد عناصر الفدائي، حيث شارك مع المنتخب الفدائي في عدة لقاءات محلية ودولية.

وفي كلمة لـ "ثائر الجبور" قال ورغم مغادرتي لصفوف شباب يطا خلال الفترة السابقة كنت أتابع تقدم فريقي وكنت احضر ما استطيع من لقاءات الفرسان والتي خلالها كنت أتشوق كثيرا لمرافقة زملائي في الملعب ولكن أخير تحقق حلمي وان عدة لمرافقة زملائي للصعود للمحترفين، ثائر شكر كل طاقم الثقافي الكرمي على الجهود التي بذلوها لدعمهم خلال لعبه معهم، وتقدم ثائر بجزيل الشكر والاحترام للرئيس الفخري لنادي شباب يطا ولكافة أعضاء الهيئة الإدارية على الجهود التي بذلوها لإعادته لفريقه شباب يطا.

كما تكللت الجهود أيضا بضم المياستروا "علاء وهيب" الملقب بانستيا، أحد ابرز لاعبي فلسطين، وقد تمت عملية انضمام اللاعب بعد مفاوضات حثيثة تكللت بالنهاية بانضمامه لصفوف نادي شباب يطا، حيث وقع رسميا على كشوف الفرسان.

الرئيس الفخري لنادي شباب يطا السيد "عدنان الجبور" قال الأساس هو الصعود لدوري المحترفين، ولذلك تم تدعيم النادي بعدد من لاعبين التعزيز المميزين ، وقال أن كل الجهود تبذل حاليا لرص صفوف النادي بعدد من لاعبي الاحتراف،

وقال الجبور أن التوقيع مع ثائر جاء بعد جلسات مطولة عقدت بين إدارة شباب يطا وإدارة ثقافي طولكرم ، وأضاف أن هذه هي صفقات ناجحة للفرسان لإسعاد جماهيره للمنافسة للصعود على المحترفين وللمنافسة على لقب كأس فلسطين، واعتبر أن هذا هو انجاز للهيئة الإدارية الحالية، وطالب الجميع بمساندة النادي خلال الفترة الحالية المصيرية في تاريخ النادي.

أما جماهير شباب يطا أعربت عن سعادتها ورضاها التام لهذه الصفقات والتي من المتوقع أن تؤثر على أداء الفرسان في الدوري وفي الكأس، وثمن الجماهير جهود الرئيس الفخري التي ساهمت في انضمام اللاعبين لصفوف الفرسان.

وأخيرا نقول انه هذا هو "عدنان الجبور" إذا وعد نفذ و إذا قال فعل ، فكل الاحترام للسيد أبو نجاتي " عدنان الجبور" ولكل زملائه في الهيئة الإدارية على جهودهم المبذولة في دعم ومساندة النادي في الصعود للمحترفين.



تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 09:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com