الرجوب وغنام يزوران الفدائي في الدوحة
الخميس, 26 ديسمبر 2013 - 15:39


الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد


التقى ظهر اليوم الخميس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وسعادة سفير فلسطين في قطر منير غنام وفايز أبوعريضة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ، ببعثة الفدائي المقيمة بفندق جراند ويندام بالدوحة .

وأشاد اللواء الرجوب بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفدائي في لقائهم أمام المنتخب القطري مساء أمس ، وخاصة اللعب الجماعي ، مشيراً أن منتخبنا كان بإمكانه الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير .

وطالب الرجوب الجهاز الفني باستخلاص العبر من نتيجة مباراة الأمس ، وذلك لتفاديها في المباراة المقبلة لمنتخبنا وضرورة تفادي الخسارة وصب التركيز أمام المنتخب السعودي.

كما أشاد الرجوب بالمستوى التنظيمي لبطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها قطر ، واعتبره نجاح لاتحاد غرب آسيا ولقطر ولكافة الدول العربية .

ونقل غنام تحيات الجالية الفلسطينية للاعبين التي ساندت اللاعبين في المباراة ، والتي وعدت اللاعبين بمواصلة المؤازرة في المباراة المقبلة لمشاهدة المنتخب يحقق الفوز ، خاصة أن الخسارة من قطر لم تكن عادلة قياساً بما قدمه الفدائي .

واعتبر غنام أن الفدائي يلعب بدافع وروح أكبر لإسعاد الجماهير الفلسطينية التي تنتظر الفرحة .

بدوره امتدح أبوعريضة المستوى الذي ظهر به الفدائي والثقة العالية التي ظهرت على اللاعبين ، متمنياً أن يظهر الفدائي في المحافل القارية وحتى الدولية .










تاريخ الطباعة: الجمعة, 14 أغسطس 2020 - 17:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com