الدوري المصري
الأهلي يحصد أول ثلاث نقاط على حساب الإنتاج
الخميس, 26 ديسمبر 2013 - 20:47

استهل النادي الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز بفوز سهل على نظيره الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الخميس في إطار المجموعة الأولى ضمن ختام الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وغاب عن الأهلي قوامه الأساسي من نجومه الكبار خاصة بعد اعتزال الأسطورة محمد أبو تريكة إلى جانب غياب كل من حسام عاشور ووليد سليمان ورامي ربيعة وسيد معوض وشريف عبدالفضيل وأحمد عادل عبدالمنعم للإصابة.

وأقحم محمد يوسف المدير الفني للأهلي بعض النجوم الصاعدة في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر أمام الإنتاج حيث لعب بأحمد نبيل مانجا في الظهير الأيمن وأحمد شكري كجناح أيمن ومحمود تريزيجيه في خط الوسط.

وانتهى الشوط الأول سلبياً بين الفريقين حيث فشل أي منهما في شن الهجمات الخطيرة على حارسي المرمى إلا أن أبرز حدث جاء في هذا الشوط هو إصابة مهاجم الأهلي عماد متعب الذي خرج عقب شوط المباراة الأول.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير أول للأهلي بدخول عمرو جمال بديلاً للمصاب متعب.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 68 أثر عرقلة ظهير الفريق الأحمر الشاب أحمد نبيل مانجا من قبل عمرو فهيم مدافع الإنتاج الحربيلينبري لها عبدالله السعيد.

وافتتح السعيد أول أهداف الأهلي هذا الموسم في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 84 أرسل مانجا كرة عرضية جديدة داخل منطقة الجزاء استطاع من خلالها الصاعد عمرو جمال اقتناص الهدف الثاني بطريقة رائعة.

وبهذا يحقق الأهلي أول ثلاث نقاط له في الدوري بثنائية في الإنتاج الحربي الذي تذيل ترتيب المجموعة الأولى.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 21:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com