محمود: أتحمل مسؤولية خروج الفدائي من غرب آسيا!
السبت, 28 ديسمبر 2013 - 22:34

غزة - بال جول

أكد جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الوطنى تحمله مسئوليه خروج الفدائي من الدور الأول لبطولة غرب آسيا بعد خسارة من قطر وتعادل مع السعودية .

وخاطب " محمود " الجماهير الفلسطينية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " قائلاً : " اولا اقول لكم قدر الله وما شاء فعل واعلم جيدا ان للفوز اباء كثيرون وللخساره اب واحد فقط وهو المدرب ًلذلك لا يوجد اي مشكله ان اتحمل مسؤولية الخروج من بطولة غرب اسيا ".

وأوضح محمود بعض النقاط الفنية التي ساهمت بخروج الفدائي منها التأخر في اجراء التبديلات مرجعاً ذلك لعدة اسباب والحديث لربان سفينة الوطنى بعد التعادل مع المنتخب السعودي : اولا في الشوط الاول كان الفريق بحاجه الى خمسة تبديلات على الاقل وللاسف الخيارات البديله لا تعطي حلول هجوميه لذلك قررنا ان نصبر ونغير من تكتيكنا داخل الملعب وحصل ذلك ووضعنا اشرف كلاعب مهاجم من الطرف وعماد تحت المهاجم وحسام على اليمين وتفوقنا في الشوط الثاني لان ذلك جعل القياده في وسط الملعب لنا والتبديلات جاءت في الدقيقه ٧٠ لهشام واحمد ماهر ٨٢ وعبد السلام لعب اخر ٥ دقائق وذلك بزج مصطفى كبير كمهاجم ولم اكن استطع المجازفه في الخط الخلفي الا في هذا التوقيت .

وأردف " محمود " بالقول : المنتخب ادى دفاعيا بشكل منظم واتيح لنا اكثر من فرصه في كل البطوله ولم نوفق في التسجيل لغياب الهداف الصريح .

وابدى محمود أسفه لبعض النقد الهادف الى التجريح ، ومشيراً بان الجميع في قطر يشيد بتنظيم المنتخب والتزامه.

وأضاف محمود بأنه لم يلعب بطريقه دفاعية لافتاً الى ان تكتيك الفريق يعتمد على ضغط الفريق على الخصم بارضه وفي وسط ملعبهم لكن لم يطبق الفريق خاصه في الشوط الاول من المباراه .

واختتم حديثه قائلاً : " بحاجه لعمل كثير داخل الانديه للارتقاء بمستوى الدوري "



تاريخ الطباعة: الأحد, 29 نوفمبر 2020 - 18:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com