فطافطة يعود للمحترفين من بوابة أهلي الخليل
الخميس, 02 يناير 2014 - 13:19

الخليل – الناطق الإعلامي سامر الشعراوي :

نجح فريق أهلي الخليل بالحصول على توقيع أستاذ المدربين الكابتن وليد فطافطة لقيادة دفة الكتيبة الأهلاوية الحمراء خلال المرحلة القادمة من دوري المحترفين و بطولة كأس فلسطين خلفا للمدير الفني السابق سعيد أبو الطاهر ، و جرى حفل التوقيع الليلة في مقر شركة الشريف للرياضة و بوجود مديرها كفاح الشريف و بعض الشخصيات الرياضية المعروفة : خالد أبو زينة – رمزي سياج – شادي دويك و أعضاء إدارة الأهلي : عبد الناصر الشريف و عابدين عابدين و معمر المحتسب و عاصم الجعبة بالإضافة للناطق الإعلامي سامر الشعراوي . و اتفق فطافطة مع أسرة الأهلي على تعزيز الفريق بأربعة لاعبين مميزين و عدم التخلي عن أي لاعب مهما كان من أبناء القلعة الحمراء من أجل الوصول بالفريق الى المربع الذهبي من دوري الأضواء و المنافسة على لقب بطولة كأس فلسطين .

يذكر أن وليد فطافطة هو محاضر دولي و آسيوي و ينحدر من بلدة ترقوميا قضاء محافظة الخليل و مقيم بالعاصمة الأردنية عمان ، درب فطافطة شباب الخليل و حصد معه على لقبين محليين و استلم تدريب شباب دورا بدوري الدرجة الأولى و ثبتهم بالمركز الرابع بالمرحلة الاولى من الدوري . فطافطة الذي يعتبر أستاذ المدربين الفلسطينيين لأنه خرج العشرات منهم بدولة فلسطين في الضفة و غزة و منحهم شهادة آسيوية مؤخرا بعد خضوعهم لدورات نظرية و عملية مكثفة أعرب عن سعادته لقيادة الأهلي الخليلي و فريقه الكروي صاحب الأصالة و العراقة بالملاعب الفلسطينية و تأسيس فريق قوي قادر على حصد البطولات و رسم البسمة على شفاه الجماهير الأهلاوية الأصيلة .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 21:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com