"صاروخية" إبراهيم حسن تمنح الإسماعيلي فوزا مثيرا على الزمالك
الخميس, 02 يناير 2014 - 19:48

حقق فريق الإسماعيلي فوزاً مثيراً على نظيره الزمالك، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الخميس على ستاد القاهرة الدولي في قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وحسمت تسديدة إبراهيم حسن لاعب خط وسط الدراويش، الصاروخية المباراة بعد أن فاجئت الجميع وسكنت شباك الزمالك لينتهي اللقاء على هذه النتيجة.

وبدأت المباراة هادئة للغاية وغابت المتعة والإثارة المعهودة في لقاءات الفريقين، وبدى على فريق الإسماعيلي اللعب بتحفظ شديد والاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق أي من الغاني جون أنطوي أو المهاري محمد زيكا.

بينما فشل لاعبو الزمالك في تشكيل خطورة حقيقة على مرمى محمد عواد حارس الإسماعيلي في الشوط الأول باستثناء انطلاقة محمد إبراهيم وتسديدة عمر جابر.

وفي الدقيقة 30 أطلق إبراهيم حسن كرة صاروخية بعيدة المدى فاجئت الجميع بما فيهم محمود جنش حارس الزمالك وسكنت شباك الفريق الأبيض في مشهد أذهل الحاضرين في ستاد القاهرة حيث أن الهدف جاء عكس رتم المباراة الذي سيطر عليه الزمالك لمعظم الفترات.

وفي الشوط الثاني استمر الحال كما هو عليه ولكن زادت خطورة الإسماعيلي بهجماته المرتدة حتى جاءت الدقيقة 72 ليحتسب حكم اللقاء نور الدين ركلة جزاء "صحيحة" للدراويش أثر اصطدام الكرة بيد عمر جابر الذي حاول استخلاص كرة عبدالفضيل من على خط المرمى.

إلا أن المفاجأة جاءت في تصدي جنش لركلة الجزاء الذي انبرى لها أنطوي "هداف الدوري" لتزداد المباراة إثارة.

ولكن الزمالك فشل في تحقيق مبتاغاه طوال المباراة حتى بعد دخول أحمد علي وسط تألق رائع من لاعبي الإسماعيلي لينتهي اللقاء بفوز مثير للدراويش لم يتحقق منذ فترة طويلة.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة التاسعة من ثلاث انتصارات في جدول ترتيب المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد الزمالك عند ثلاث نقاط من فوز وخسارة.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 26 يونيو 2019 - 13:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com