ينتظر تأشيرة دخول المملكة
نعمان: الرائد والفيصلي السعوديين أولاً وقطبى الأردن ثانيا!
الثلاثاء, 07 يناير 2014 - 17:59


غزة – بال جول

بات المهاجم الدولي أشرف نعمان نجم نادى ترجي واد النيص متصدر دورى المحترفين على أعتاب مشوار احترافي جديد خارج أرض الوطن فى مسيرته الكروية .

وكشف الموهوب " نعمان " فى حديثه مع الإعلامي محمود الشروف عبر برنامج " هيبرون سبورت " الذي يبث عبر راديو الخليل ، عن مفاوضات جدية تلقاها من ناديي الرائد والفيصلى السعوديين وانه لا زال بانتظار التأشيرة التي قد تصدر اليوم أو غدا لمغادرة أرض الوطن .
مضيفاً : ايضاً تلقيت عرضين من الفيصلي والوحدات الاردنيين وانهما سيكونان الخيار الثاني بعد اندية السعودية .

وفى سياق آخر ، جدد " نعمان " الوعد الذى قطعه على نفسه لجماهير شباب الخليل بالإنضمام الى العميد الخليلى لموسم واحد دون مقابل بعد انتهاء عقده مع ترجى واد النيص عام 2015 في حال عدم احترافه خارج الوطن .

وتطرق " نعمان " للمستوى الذى قدمه المنتخب الوطنى فى بطولة غرب آسيا بقطر ، مشدداً على عدم الرضي من جميع اللاعبين على اداءهم وبما قدموه ، وأردف قائلاً : " اقسم بالله ا لا يوجد أي لاعب رضي بما قدمه المنتخب وان الصورة التي انتشرت على صفحات الفيس بوك للاعبي المنتخب وهم مجتمعون ويضحكون جاءت ردا على الكلام الذي انتشر عن وجود خلافات بين لاعبي المنتخب والاداريين والمدرب ".



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 12:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com