ضمن استعدادات الفريقين للمرحلة القادمة
" الغزلان وشباب دورا " لقاء ودي يفضي إلى التعادل
الأحد, 12 يناير 2014 - 21:08

دورا- خليل رواشده

تعادل شباب الظاهرية غزلان الجنوب وشباب دورا وديا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقان على إستاد دورا الدولي وذلك للوقوف على استعدادات الفريقين للمنافسات المنتظرة على صعيد الدوري والكأس.

هدوء في الأداء خيم على أجواء البداية ليكون الوسط صراع نقل الكرات والتمريرات القصيرة من الفريقين، شهدت سيطرة متبادلة لتناقل الكرة مع بروز لشباب دورا لم يشهد أي محاولة لتهديد المرمى.

بادر هجوم دورا عن طريق نجمه ماهر حمامدة صانع العاب الفريق ومعتمدا أيضا على سرعة الأطراف محاجنة والنواجعة، وسنحت تسديدة لحمامدة وصلت سهلة عند حارس الغزلان، وغاب عن تشكيلة الظاهرية 5 لاعبين أساسيين في التركيبة، لكن تواجد ملحوظ كان لقاسم ومناع والبطاط في وسط الدائرة ومحاولات للسباخي في المقدمة، وكانت اخطر المحاولات في الشوط الأول تسديدة للوافد الجديد على صفوف فريق دورا أرملي أفلتت من يدي غانم محاجنة تابعها صادق لكن الحارس تمكن من السيطرة على الكرة لتضيع أولى محاولات افتتاح التسجيل وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط ثان انطلق بسيناريو مغاير، حيث دخل دورا بقوة استطاع من خلالها محاجنة استغلال خطأ دفاعي للغزلان ليسدد كرة قوية استقرت في شباك غانم محاجنة معلنا عن هدف المباراة الأول لدورا 48.

الهدف زاد من حيوية اللقاء والغزلان الذين ظهروا بشكل أفضل وحاولوا التعديل من كرة وصلت هلال الصانع الذي تقدم من الجهة اليسرى وعكس عرضية لم يفلح السباخي في متابعتها لتهدر فرصة التعديل، وسنحت بالمقابل تسديدة لمحاجنة من على أطياف الدائرة تصدها لها حارس الغزلان وابعد الخطورة.

الدقيقة الأخيرة شهدت هدف التعادل للغزلان عندما وصلت الكرة إلى هلال الصانع الذي انطلق من الجهة اليسرى وعكس عرضية داخل الجزاء وجدت مناع سددها بدوره قوية استقرت في شباك دورا ليعلن الحكم بعدها عن نهاية الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

حكام اللقاء : محمد جبريل للساحة وساعده كمال شريتح ومحمود النجار.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 16:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com