جنوة يضاعف معاناة الإنتر بالضربة القاضية
الأحد, 19 يناير 2014 - 19:17

روما - رويترز - تواصلت معاناة انترناسيونالي بخسارته 1-صفر امام مضيفه جنوى في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الاحد بعدما اهتزت شباكه من ضربة رأس عن طريق لوكا انتونيلي قبل سبع دقائق على نهاية اللقاء.

وتعثر نابولي صاحب المركز الثالث في ملاحقته ليوفنتوس المتصدر وروما الذي يحتل المركز الثاني بتعادله 2-2 مع مضيفه بولونيا بعدما سجل رولاندو بيانكي في الدقيقة الاخيرة لصاحب الأرض المهدد بالهبوط.

وسجل اليساندرو ماتري مرتين في أول ظهور له مع فيورنتينا صاحب المركز الرابع ليقوده للفوز 3-صفر على كاتانيا فيما أحرز لاعب الوسط هرنانيس هدفا في الدقائق الأخيرة ليمنح لاتسيو الفوز 3-2 على اودينيزي.

ويمتلك نابولي 43 نقطة من 20 مباراة بفارق اربع نقاط خلف روما و12 نقطة وراء يوفنتوس حامل اللقب بعد فوز المتصدر وصاحب المركز الثاني أمس السبت.

ورفع فيورنتينا رصيده الى 40 نقطة بينما يملك انترناسيونالي 32 نقطة بالتساوي مع فيرونا بعدما حقق انتصارا واحدا فقط في اخر ثماني مباريات بالدوري.



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 يوليو 2020 - 17:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com