لاعب الهلال الغزي
أبو دان : لن يهدأ لنا بال حتى نحجز مكان بين الكبار
الإثنين, 27 يناير 2014 - 16:53

بال جول : فهد محمد

اعتبر إحسان أبو دان لاعب وسط فريق الهلال الغزي فوز فريقه على خدمات الشاطئ بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز ، بداية إعادة الهلال إلى الطريق الصحيح بعد تعثره في الجولة السابقة أمام شباب جباليا .

وقال أبو دان الفوز على فريق كبير كالشاطئ دافع قوي للفريق لتقديم الأفضل في المباريات القادمة ، مشيرا إلي أن عامل التوفيق واستشعار اللاعبين بالخطر والمسؤولية الكبيرة الملقاة على كاهلهم وتنفيذ تعليمات المدرب كانت سبب رئيسي في الفوز ، مؤكدا على ان الانتصار ساهم بعودة الثقة والروح والهدوء لعناصر الفريق الذي ارتقى من المركز العاشر إلى الثامن مناصفة مع البحرية على جدول ترتيب الدوري .

وأضاف أبو دان " مشوار البطولة فيه الكثير من المفاجآت وفارق النقاط متقارب ولذا لن يهدأ لنا بال حتى يحجز الهلال مكان له في دوري الكبار " مشيراً إلى أن فريقه لن يفكر سوى في اللقاءات المقبلة والفوز فيها حتى لا نضع الفريق وأنفسنا تحت ضغط وتوتر كما حصل في بعض الجولات السابقة .

وطالب أبو دان لاعبي الهلال بالتكاتف واللعب بروح المجموعة والبقاء على الجاهزية التامة فيما تبقى من مباريات بطولة الدوري .

ويمثل أبو دان لاعب خبرة في صفوف الهلال بعد أن خاض معه من قبل بطولة الدوري الممتاز قبل أن يهبط ومن ثم يعود إلى دوري الأضواء .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 03:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com