دوري الدرجة الثانية
الشمس يحرم الجلاء من الصدارة وفوز ثمين للمجمع
الثلاثاء, 28 يناير 2014 - 17:35

غزة - صفا

حرم الشمس نظيره الجلاء من استعادة صدارة دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال", بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, في المباراة التي جرت على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع في ختام منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة.

وسجل هدفي الجلاء خضر السالمي في الدقيقة 20 بكرة رأسية, وجمال الريفي بالدقيقة 63, في حين أحرز هدفي الشمس رامز التتري في الدقيقة 76, وجهاد الشن بالخطأ في مرماه بالدقيقة 80، علماً بأن المباراة شهدت طرد موسى الريفي حارس الجلاء في الدقيقة 35.

ورفع الجلاء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني, بفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي, بينما أصبح رصيد الشمس 8 نقاط في المركز الثامن والأخير.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة, وساعده محمد خطاب وعبد الرحمن زقوت للخطوط, وأدهم عبد العال رابعاً.

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة, فاز المجمع الإسلامي على الجزيرة بهدفين نظيفين، أحرزهما محمود الهليس في الدقيقة 16 من ركلة جزاء, وعزام أبو شربي بالدقيقة 79، وشهدت المباراة طرد محمود أبو شعيرة من الجزيرة في الدقيقة 15, ومحمد الحمامي لاعب المجمع الإسلامي من على مقاعد البدلاء بالدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع المجمع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث, بفارق الأهداف خلف الجلاء, بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 12 نقطة في المركز الرابع.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده إسلام الشخريت، وفادي السمهوري للخطوط, وعاهد المصري رابعاً.



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 يناير 2021 - 12:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com