دوري الدرجة الثانية
إتحاد الدير يلحق بالإستقلال أول خسارة ويؤجل صعوده للأولى
الأربعاء, 12 فبراير 2014 - 18:34

دير البلح - بال جول

كاد نادي الاستقلال الرياضي الرفحي من حسم صعوده لدوري الدرجة الأولى لولا هدفاً قاتلاً سكن مرماه ليتلقى أول خسارة له هذا الموسم على يد مضيفه اتحاد دير البلح بهدفين لهدف وذلك مساء الأربعاء في لقاء جرى بينهما على ملعب الدرة وسط القطاع ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لمجموعة الجنوب والوسطى.

وكان الاستقلال على بعد نقطة وحيدة من أجل ضمان صعوده لدوري الدرجة الأولى إلا ان خسارته مساء اليوم جمدت رصيده عند 22 نقطة في صدارة المجموعة وتأجيل صعوده للمرحلة القادمة عندما يستضيف نادي الشافعي على ملعب رفح البلدي يوم 16 من الشهر الجاري, بينما ارتفع رصيد اتحاد دير البلح إلى 19 نقطة بالمركز الثاني.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي قبل ان يفتتح الاستقلال اهداف اللقاء عن طريق عمرو موسى, الا ان اصحاب الارض تمكنوا من ادراك هدف التعادل عبر محمد عيد, وبالوقت الذي كان يحتفل فريق الاستقلال بضمان صعوده للأولى خطف اتحاد الدير نقاط اللقاء بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بواسطة محمد اللوح.

أدار اللقاء سامح القصاص للساحة وعاونه كل من محمد الغول وأمجد لقان للخطوط, وأحمد سهمود رابعاً.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 07:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com