بالصور .. البرتقالي ضربتين في الرأس توجع
الإثنين, 17 فبراير 2014 - 01:30

بال حول : فهد محمد

لم يفتأ اتحاد خانيونس من خسارته في بطولة الدوري الممتاز الأسبوع الماضي من فريق الجمعية الإسلامية ، وتهديد المنافسين لعرش صدارته بفارق نقطة واحدة ، حتى تعرض لخسارة ثانية وعلى يد الفريق ذاته ، في بطولة كأس المحافظات الجنوبية " غزة " مجبراً على الخروج مبكراً من البطولة في ظل تقدم وتصدر الفريق لترتيب الدوري الممتاز .

ضربات الجزاء الترجيحية رجحت كفة أبناء المدرب نعيم سلامة للوصول لدور الثمانية من المسابقة ، زاحفيا وواضعيا حدا لتألق أبناء خانيونس في بطولتي الدوري والكأس , لعل الخروج المبكر للبرتقالي من بطولة الكأس وتعرضه لهزيمتين في غضون أسبوع واحد تدق ناقوس الخطر وتزيد من الضغط على الفريق من اجل الحصول على بطولة يرضي بها طموحات جماهيره التي رسمت أحلام لقب بطولة الدوري أمام أعينها وعلى لوحاتها التشجيعية .

فالمؤشرات والظروف التي يمر بها متصدر الدوري باتت غير مريحة ومقلقة لجماهيره ومديره الفني الذي أكد أن فريقه في مأزق ، فهل يستفيق البرتقالي من الضربتين أم مقبل على ضربات أقوى تطيح به خارج المنافسة ؟

الصور بعدسة المبدع سعيد الكيلاني










تاريخ الطباعة: الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 09:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com