تعادل خدمات الدير والأقصى في ختام منافسات الوسطى والجنوب
التفاح يفوز على المجمع وتعادل بين الجزيرة والشمس
الثلاثاء, 25 فبراير 2014 - 18:40

غزة - صفا



قلب التفاح الطاولة على المجمع الإسلامي بعدما حوّل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين, في المباراة التي جرت على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, في ختام منافسات الأسبوع 13 وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية فرع غزة والشمال

وتقدم المجمع عبر إبراهيم شحادة في الدقيقة 73, إلا أن التفاح ردّ بهدفين مباغتين عن طريق سليمان السكافي بالدقيقة 78, ومحمد أبو زعيتر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85.

ورفع التفاح رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث, في حين تجمد رصيد المجمع عند 16 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي.

وحكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة, وساعده الدولي محمد الغول، ومروان خطاب للخطوط, ورائد عليان رابعاً.

وانتهت مباراة الجزيرة والشمس بالتعادل السلبي, على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ورفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الرابع, وأصبح رصيد الشمس 10 نقاط في المركز الثامن والأخير, علماً أنه هبط رسمياً للدرجة الثالثة.

وأدار المباراة طاقم حكام مكون من: فايز عمران للساحة, وساعده عبد الرحمن زقوت، وحازم معروف للخطوط, ومحمد خطاب رابعاً.

وفي ختام منافسات الأسبوع العاشر والأخير من فرع الوسطى والجنوب, تعادل خدمات دير البلح مع الأقصى بهدفين لكل منهما, على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي ;الدير محمد أبو شعيب في الدقيقتين 61, و68 على التوالي, بينما أحرز هدفي الأقصى ماجد عبد الرزاق بالدقيقة 42, وأحمد أبو قنوفة في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ورفع الدير رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع, فيما بقي الأقصى في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين, علما أنه هبط رسمياً للثالثة.

وتكون طاقم حكام اللقاء من: يوسف أبو سمعان للساحة, وساعده محمد اليازجي، وفادي السمهوري للخطوط, ومحمد أبو شهلة رابعاً.

يشار إلى أن مباراة خدمات الدير والأقصى كانت الأخيرة في دوري الثانية، فرع الوسطى والجنوب والذي أسفر عن صعود الاستقلال للدرجة الأولى وهبوط الأقصى للثالثة.




تاريخ الطباعة: الأحد, 29 مارس 2020 - 18:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com