شكر على تعاز من نادي اتحاد خان يونس
الخميس, 27 فبراير 2014 - 09:05

دائرة الإعلام بالنادي / عدي الفرا

يتقدم مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي بجزيل الشكر و التقدير والامتنان لكل من شاركهم حزنهم وقدم التعازي والمواساة حضورياً أو هاتفياً أو عبر مواقع الإنترنت أو شبكات التواصل الاجتماعي في عزائهم بمشجع النادي الفقيد جمال عبدالرحيم بربخ والذي توفى اثر نوبة قلبية ألمت به عقب مباراة فريق الكرة الأول بالنادي مع فريق خدمات النصيرات .

ويخص المجلس بالشكر معالي وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون و رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد ابراهيم أبوسليم والسيد اسماعيل مطر عضو مجلس ادارة الاتحاد والسيد محمد العمصي الامين العام المساعد للاتحاد و نائب رئيس اللجنة الأولمبية د. اسعد المجدلاوي والسيد عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح و السيد عبدالسلام هنية رئيس نادي الجمعية الاسلامية والسيد عيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا والسيد كمال الاشقر رئيس نادي خدمات النصيرات و أ. وليد ايوب .

كما يتوجه المجلس بالشكر الى كل شارك من الأسرة الرياضية وعموم من حضروا من مخاتير و وجهاء وفعاليات وطنية وسياسية وأصدقاء ومحبين . سائلين المولى عز وجل أن يديم الفرح عليهم ويبعدهم عن كل شر ومكروه وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 يونيو 2019 - 19:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com