كاتلون .. بلاطة قدم أداء أفضل والمطلوب جهدا كبيراً
الأربعاء, 05 مارس 2014 - 13:23

كتب -رائد عمرو

قال روبيرتو كاتلون لاعب هلال القدس الفلسطيني، ان بلاطة قدم أداء أفضل من فريقه في اللقاء الذي جرى في ذهاب قبل نهائي كاس فلسطين على إستاد نابلس ، وان مباراة الإياب تتطلب جهدا كبيرا وتصحيحا للأخطاء التي وقع بها زملائه في اللقاء.

وكان كاتلون قد سجل هدف الفوز الوحيد للهلال والأول له في المسابقة، معلنا فوزا هاما لفريقه خارج ملعبه، فيما سيستقبل بلاطة على إستاد فيصل الحسيني الأسبوع القادم في مباراة الإياب.

وقال كاتلون" لقد خضنا لقاء صعبا وقويا وكان لاعبو بلاطة الأكثر خطورة وكان بإمكانهم التسجيل لكننا نجحنا في حسم اللقاء لصالحنا وهذا جيد".

وأضاف" علينا العمل بشكل مكثف على تصحيح ما وقعنا به من أخطاء من اجل حسم موقعة الإياب لصالحنا وضمان التأهل الذي لا اعتبر أننا حسمناه لصالحنا اليوم فأمامنا 90 دقيقة متبقية قد تمنعنا من الحديث عن التواجد في المباراة النهائية".

وأكد ان فريقه يشهد حالة من التحسن خلال المباريات الأخيرة في مسابقتي الدوري والكأس مشيرا ان ذلك يشكل من شأنه ان يعطي اللاعبين دفعة ايجابية من اجل تحقيق الأفضل.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 يناير 2022 - 17:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com