بالصور.. حفل بهيج بترقية الدكتور عمر قشطة
السبت, 08 مارس 2014 - 16:46

رفح - بال جول - سرحان حسن

شاركت الأسرة الرياضية الدكتور عمر قشطة, المحاضر الأكاديمي في التربية الرياضية في جامعة الأقصى, احتفاله بالحصول على درجة الأستاذ المشارك في الإدارة الرياضية.

وأقيم بهذه المناسبة حفلاً خاصاً في مقهى نادي شباب رفح، بحضور الدكتور يوسف أبو دية مؤسس ورئيس جامعة الأقصى السابق, والدكتور علي زيدان الرئيس السابق للجامعة, والدكتور سلام الأغا رئيس جامعة الأقصى الحالي, والدكتور محمود الجعبري وكيل وزارة التربية والتعليم العالي.

كما حضره  الدكتور اسعد المجدلاوي عميد كلية التربية الرياضية في جامعة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطيني, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية السابق, وعلي أبو حسنين شيخ رؤساء الأندية الغزية, ويوسف صرصور عضو اتحاد كرة القدم والقيادي في حركة حماس غازي حمد وبشير أبو نجا مسئول الحركية الرياضية في حركة حماس, وإقليم حركة فتح والعديد من الأكاديميين في جامعة الأقصى وآخرين, وحشد من الرياضيين وعدد كبير من الأكاديميين ورؤساء أندية رفح الثلاثة, وأعضاء الإدارات وكوادر نادي شباب رفح.

 

 

 

 

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 - 04:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com