الفيفا يعلن انتهاء أزمة استاد كورنثيانز في البرازيل
السبت, 22 مارس 2014 - 10:44

ساوباولو - رويترز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الجمعة انتهاء الأزمة المادية التي كانت تهدد بمزيد من التأخير في تجهيز استاد في ساو باولو سيشارك في استضافة نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل.

وكان من المقرر افتاح الاستاد - الذي بناه نادي كورنثيانز - في 15 أبريل المقبل وهو ما يأتي بعد أربعة أشهر من الموعد النهائي الذي حدده الفيفا وهو 31 ديسمبر، ومع ذلك ذكرت تقارير محلية أن الموعد الجديد ربما يتأجل أيضا.

وثارت شكوك حول مصادر تمويل بعض التجهيزات المخصصة لوسائل الإعلام وكبار الزوار وشاشات الاستادات لكن جيروم فالك الأمين العام للفيفا قال إنه تم حل هذه الأزمة.

وأضاف للصحفيين "سيعقد اجتماع بخصوص ملعب كورنثيانز يوم الاثنين. تم حل الأزمة المالية والآن سنتأكد أن كل شيء سيكون جاهزا لأننا لا نملك سوى 80 يوما لتنفيذ المطلوب."

ومن المقرر أن يفتتح الاستاد - الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين البرازيل وكرواتيا - بمباراة بين كورنثيانز وفلامنجو. 
 



تاريخ الطباعة: الأحد, 29 مارس 2020 - 17:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com