الهدار: نحترم الجميع، ولكن لا بديل عن المحترفين
الأربعاء, 26 مارس 2014 - 16:21


بال جول - رشاد أبو حميد

يواصل نادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب"، تألقه في قمة دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف بعد أن استطاع أن يحقق الفوز في 15 مباراة ويتعادل في واحد فقط في حين خسر أربع مباريات، وبقي لشباب يطا مباراتين قبل نهاية الموسم الحالي على أرضه إستاد مدينة دورا وقبل حسم أسماء الفرق المتصدرة، وقد أكد السيد نضال الهدار المدير التنفيذي لنادي شباب يطا الرياضي أن فريقه لا يفكر سوى في تحقيق حلم الصعود لدوري جوال للمحترفين، عندما يواجه نظيره أنصار القدس وشباب دورا في الأسبوعين المتبقيين من الدوري.

وأوضح الهدار اليوم قائلا "لا نستطيع ضمان نتيجة المباراة، ولكن سنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز فيهما".

وأضاف "نحترم جميع الفرق والأندية وطموحاتها في الصعود، ولكننا نفكر فقط في الصعود إلى المحترفين . فسوف نلعب مباراتين نهائيتين، نفكر فقط في الفوز بهما".

ومن المقرر أن يواجه شباب يطا هذا الأسبوع فريق أنصار القدس الذي يبحث عن الوصول لمنطقة الأمان في الدوري، في حين يلتقي اليطاطوه مع أشقائهم شباب دورا الذي يسعى للصعود للمحترفين أيضا في المباراة الأخيرة من مرحلة الإياب.

وأكد كمال أبو صويلح النائب الثاني لرئيس النادي أن اللقاء أمام أنصار القدس سيكون قويا جدا، وله طابع خاص، وأنه سيكون بمثابة إنجاز للهدف الذي يسعى له الفريق في الصعود للمحترفين، وهذا سيكون بمثابة توازن جيد للفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف "أبو صويلح" أن الاستمرار في تحقيق الفوز له عامل مهم جدا في حسم الصعود للمحترفين، فهو الأمل الوحيد الباقي أمام اليطاطوة للصعود في ظل هذا الدعم السخي من الرئيس الفخري عدنان الجبور، ومحاولة من لاعبي الفريق لتقديم أداء مختلف لإنهاء موسم الانجازات وتحقيق الانتصارات ، والاحترام واجب للفريق الذي سيسعى بكب جهده للفوز باللقاءات المتبقية في محاولة منه للحفاظ على الصدارة.



تاريخ الطباعة: السبت, 21 سبتمبر 2019 - 22:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com