لازال عند وعده مع شباب الخليل ..
الفنان " أشرف نعمان " : الأطباء منعوني .. ولكن !
الجمعة, 28 مارس 2014 - 02:47

بال جول – فادى المدهون

يعيش المهاجم الفنان أشرف نعمان أجمل لحظات حياته مع فريقه المتوج ببطولة دورى المحترفين للمحافظات الشمالية في الموسم الحالى ، عقب نجاحه مع كتيبة المدرب البارع عبدالفتاح عرار في ادخال البهجة والسعادة الغامرة على قلوب بلدة واد النيص بـ أكملها .
المهاجم الأفضل في فلسطين انطلق في حديثه لبرنامج ملاعب اليوم عبر اذاعة القدس قائلاً : " التتويج بدورى المحترفين إنجاز تاريخي لبلده لا يتجاوز عدد سكانها ألف نسمة ، ذلك مفخرة لنا ولكل من ساندنا " .

وتطرق " نعمان " الى مباراة فريقه أمام اهلى الخليل مشيراً الى مشاركته بها رغم منع جميع الأطباء الا انه آثر على نفسه لإفتقار فريقه لدكة بدلاء على حد وصفه ، وتمكن من احراز هدف التعادل وصناعة هدف الفوز ، لافتاً الى اصابته التى حرمته من الدفاع عن رايات واد النيص في اللقاءات الـ " 5" السابقة واصفاً ذلك بأصعب الأوقات التى عاشها .

وحول مشواره الكروي مستقبلاً ، جدد تأكيده على عدم تمثيله لأى فريق داخل فلسطين غير ترجى واد النيص ، لكنه استدرك قائلاً : سبق ووعدت جماهير شباب الخليل باللعب لفريقها موسم واحد دون اى مقابل وأقول لها لازلت عند وعدى وسأدافع عن ألون شباب الخليل الذى اعشقه .

وفى ختام حديثه أهدى بطولة درع الدوري الى شهداء فلسطين وشهداء مخيم اليرموك ، اضافة الى اللواء الرجوب وعبدالمجيد حجة ألامين العام لاتحاد الكرة ولأهل بلدته ورئيس ناديه والمشرف الرياضى وللاعب الفريق السابق سعيد السباخى .





تاريخ الطباعة: الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 06:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com