خدمات جباليا يحقق المطلوب والمشتل يودع "الأولى"
السبت, 29 مارس 2014 - 17:10

غزة - بال جول

ضمن نادي خدمات  جباليا استمراراه بين أندية دوري الدرجة الأولى بعد فوزه "الثمين" على مضيفه خدمات المغازي بهدفين نظيفين, فيما لم يشفع فوز المشتل اليوم على مضيفه جمعية الصلاح بهدفين لهدف ليقطع تذكرة الهبوط الثانية لدوري الدرجة الثانية وذلك مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

ففي اللقاء الأول الذي جمع بين خدمات جباليا بمضيفه خدمات المغازي بملعب الشهيد محمد الدرة بمدينة دير البلح حقق الأول فوزاً ثميناً بهدفين نظفين ليضمن أبناء الشمال بقاءهم في دوري الدرجة الأولى.

افتتح جاسر ابو سليم اهداف فريقه في الدقيقة 19 قبل ان يسجل زميله ثائر عفانة هدف الاطمئنان في الدقيقة 76.

الفوز رفع رصيد صاحبه إلى 22 نقطة بالمركز العاشر, فيما تجمد رصيد خدمات المغازي عند 26 نقطة بالمركز الخامس مؤقتاً.

وفي اللقاء الثاني الذي جرى على استاد خانيونس حقق نادي المشتل فوزا بنتيجة 2-1 على مضيفه جمعية الصلاح هذا الفوز لم يشفع لأبناء المدرب جمال النزلي للهروب من الهبوط بعد فوز خدمات جباليا اليوم.

سبق اصحاب الارض بالتسجيل عن طريق صالح مبروك في الدقيقة 27 , ولكن المشتل نجح في تسجيل هدفين في الدقيقتين 30 و 47 سجل الأول شادي الشريف وتكفل ابراهيم ابو سيف بالهدف الثاني.

الفوز رفع رصيد المشتل إلى 21 نقطة ولكنها لم تكن كافية لانقاذه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية, فيما تجمد رصيد جمعية الصلاح عند 23 نقطة بالمركز السابق مؤقتا 



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 10:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com