نظمها نادي جنين ومرج بن عامر للفروسية تحت رعاية الاتحاد
النجاح يغلف بطولة الشهيد حمـزة أبو الهيجاء للحواجز
الأحد, 30 مارس 2014 - 14:19


جنين : من عصري فياض

تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للفروسية نظم كل من نادي جنين للفروسية ونادي مرج بن عامر للفروسية بطولة قفز الحواجز الثانية والتي حملت اسم الشهيد الفارس حمزة ابو الهيجاء بحضور كل من العميد محمود جبارة رئيس نادي نابلس للفروسية والدكتور كرم بيدس والمحامي رياض العارضة وعوض الصافي رئيس نادي جنين للفروسية وعبد السلام جرار رئيس نادي مرج بن عامر للفروسية وعدد من اهالي الفرسان الاربعة عشر المشاركين والمنتمين لكل من ناديي جنين للفروسية ومرج بن عامر للفروسية في البطولة التي جرت على مضمار نادي جنين للفروسية، وقد انطلقت البطولة بالوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة على روح الشهيد الفارس حمزة ورفيقه الشهدين محمد ابو زينة ويزن الجبارين وكل شهداء الوطن الفلسطيني ثم القى عبد السلام ابو الهيجاء كلمة ترحيب ورثاء جاء فيها اليوم نجتمع في البطولة الثانية تحت مسمى الشهيد الفارس حمزة ليكون لنا شرف ان تحمل بطولاتنا اسماء الشهداء والمناسبت الوطنية وقال نحن نفتخر كوننا اول مؤسسة تؤبن الشهيد بعد ايام على استشهادة كونه فارس وبطل وكان احد فرسان مدينة جنين، وذكر جرار بعضا من مناقب الشهيد فقال لقد كان اصيلا وخلوقا وصادقا ومقداما وكان يحمل كل صفات الرجولة الحقيقية. المسابقات ثم اعلنت لجنة الاشراف الفني على البطولة انطلاق المسابقات في الفئات الثلاث 60 سم و80 سم و110 سم وكانت النتائج على النحو التالي:

• الفئة 60 سم الفرسان والفارسات المشاركون عطية قرعاوي جود ولونا العارضة ونعيم الجلبوني واحمد الصافي عمر جرار وثائر جرار، وقد فاز بالمركز الأول في هذه الفئة عطية القرعاوي والمركز الثاني احمد الصافي والثالث نعيم الجلبوني. وقد شاركوا جميعا على الفرس جود.

• الفئة 80 الفرسان والفارسات المشاركون عدي جرار على الفرس شمس وعز الدين البدوي وسامر الزعبي على الفرس جود واية عبد السلام جرار ونور الدين جرار على الحصان شمشوم،وقد فاز بالمركز الاول عدي جرار والثاني اية جرار والثالث سامر الزعبي.

• الفئة الثالثة 110 سم الفرسان المشاركون نصر البعجاوي على الفرس شمس وعلي القرعاوي على الفرس جميله حيث فاز علي القرعاوي بالمركز الاول وناصر البعجاوي بالمركز الثاني. وفي نهاية البطولة قام كل من العميد محمود جباة وعبد السلام جرار وعوض الصافي والمحامي رياض العارضة والدكتور كرم بيدس بتسليم الجوائز على الفائزين والتي كانت كأس لكل من المركز الاول والثالث من كل فئة +ميداليات لكل الفرسان والفارسات المشاركون، وقد ثمن عبد السلام جرار وعوض الصافي دور كل من محلات علي الطوباسي وعالم الفن للدعاية والاعلان لمساهمتهم في تقديم جوائز البطولة، كما اعلن جرار ان هذه هي البطولة الثانية التي ينظمها الناديين تحت رعاية الاتحاد وان الهدف هو فرز منتخب جنين تمهيدا لتصفيات فرز منتخب فلسطين، وقال ان البطولة الثالثة القادمة سيتم التحضير لها قريبا وانها ستكون هامة للغاية. حكم المباريات كل من خالد الافرنجي مجيب ابو زهرة واحمد البدوي وحكم الساعة ابو غسان القواسمي.



تاريخ الطباعة: السبت, 06 يونيو 2020 - 22:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com