الأمعري يهنئ شباب رفح بتتويجه بطلاً للدوري الممتاز
الإثنين, 31 مارس 2014 - 13:34

رام الله – فراس العاروري

أبرقت إدارة شباب الأمعري ممثلة برئيس مجلس الإدارة السيد طارق عباس ، وكافة أعضاء الهيئة الإدارة ، وبإسم اللاعبين والعاملين في المركز ، وجميع جماهير الأمعري ، بالتهنئة لإدارة وجماهير نادي شباب رفح بمناسبة تتويجه بقلب دوري " جوال " لأندية الدرجة الممتازة للمرة الثانية على التوالي .

وقال طارق عباس : إن فريق شباب رفح إستحق الظفر باللقب ، فقد قدم موسماً إستثنائياً ، ولعب بكل بسالة وإنضباط وفدائية إلى حين الأمتار الأخيرة ، وأوضح عباس أن شباب رفح قاتل من أجل الإحتفاظ بلقبه ونجح في تحقيق ذلك ، مشيراً إلى أن الفريق ضرب مثالاً في الإجتهاد والإصرار، ومن خلفهم جماهير الزعيم التي ساندت فريقها وساهمت في تحقيق الإنجاز .

وأشاد عباس بوصيف البطولة نادي إتحاد خانيونس الذي أضفى روح المنافسة على الدوري ، ولعب بكل روح رياضية وتمسك بأمله إلى حين صافرة النهاية ، ما ساهم في خروج الدوري بأبهى صورة ، متمنياَ التوفيق لجميع أندية المحفظات الجنوبية في الإستحقاقات القادمة .

وثمن عباس دور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجميع لجانه في إنجاح الموسم الحالي ، مشيداً بجهود كافة أركان المنظومة الرياضية ، وقيادتها إلى التقدم والتطور ، متمنياً لهم مزيداً من العطاء والإستمرار في خدمة الرياضة الفلسطينية .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 22 يوليو 2019 - 00:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com