هداف الاحتراف الجزئي
البطران .. سأواصل رحلة التألق واسعاد جماهير يطا !
الأربعاء, 02 إبريل 2014 - 13:49

بال جول - رشاد ابو حميد

عبر مهاجم وهداف نادي شباب يطا " فرسان الجنوب" وهداف دوري الدرجة الاولى " الاحتراف الجزئي" اسلام البطران عن سعادته الكاملة بما يقدمه من مستوى في المواجهات الأخيرة، ووعد بمواصلة رحلة التألق وإسعاد جماهير الفريق.

وقال " أسلام البطران" الفريق يلعب بإيجابية بفضل تماسك اللاعبين وتعهدهم الدائم بضرورة أن تتواصل الانتصارات من أجل تحقيق هدف الصعود لدوري الأضواء وأضاف نعد الجميع عموماً بأن يواصل اللاعبون ما بدأه لإضافة المزيد من الإقدام مشدداً على أهمية مواصلة التحضير الجيد لأنه أحد أهم أسرار التميز لشباب يطا.

ووعد "البطران" ببذل الغالي والنفيس من أجل العودة بأفضل النتائج أمام منافسهم شباب دورا.

وقال " نعلم جيداً بصعوبة المواجهة وقوة الخصم وأن المباراة لن تكون سهلة الأمر الذي يدفعنا لمواجهته بصرامة وجدية اكبر للعودة بأفضل النتائج لتؤمن صعودنا للمحترفين بجدارة".

وقد اشاد البطران ، بالقاعدة الجماهيرية لشباب يطا العريضة داخل لوقفتهم الدائمة والقوية والمتواصلة خلف الفريق في حله وترحاله، ووصفهم بكلمة السر وراء النتائج الإيجابية الأخيرة خاصة مباراة يطا امام مركز طولكرم، وناشدهم أن يواصلوا دعمهم هذا حتى النهاية. كما أشاد أيضا بالمدرب المميز وسام اغبارية الذي صانع هذا الانجاز



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 22:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com