الدور قبل النهائي من كأس القطاع
الأخضران يخططان لتعويض موسم الاخفاق أمام الهلال والنصيرات
الخميس, 03 إبريل 2014 - 21:12

كتب - أشرف محمد

تقام يوم غد الجمعة، مبارتي الدور قبل النهائي من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، حيث يلتقي خدمات رفح مع الهلال، فيما تجمع المباراة الثانية ما بين اتحاد الشجاعية وخدمات النصيرات.

وتمثل المبارتين فرصة للأخضران خدمات رفح والشجاعية لحفظ ماء الوجه بعد موسم لم يحققا فيه ما هو مطلوب منهما كاحد الفرصة المرشحة باستمرار للمنافية على البطولات، فالأخضر الرفحي الذي حل رابعاً في الترتيب العام للدوري يواجه الهلال الفريق المنظم، في مباراة لن تكون سهلة على الاطلاق، بل يمكن القول أنها مباراة متكافئة، وإن كانت خبرة لاعبي الخدمات ترجح كفتهم، لكن يبقى الهلال من الفرق التي تملك انياب حقيقية وتستطيع قلب الطاولة في أي لحظة.

في المباراة الثانية، يريد فريق اتحاد الشجاعية أن يمحو آثار أسوأ موسم في تاريخه، حيث عانى من الهبوط حتى الجولة الأخيرة، بتجاوز النصيرات والوصول للنهائي في محاولة منه للتخفيف على كاهل جماهيره التي عانت معه طوال الموسم.

المباراة على الورق ونظرياً فيما مؤشرات كثيرة لصالح أصحاب الزي الأخضر، على حساب النصيرات الأصفر، خاصة ان الأخير تراجع كثيراً في نتائجه بالدوري وتلقى هزائم عديدة آخرها امام بطل الدوري شباب رفح ، عكس الشجاعية الذي تحسنت نتائجه في المسابقة، كما اطاح بحامل اللقب فريق الجمعية من طريقه، اما النصيرات فلم يجد أي صعوبة لأنه واجه العودة من الدرجة الثانية في الدور ربع النهائي، لكنه مطالب بالكثير إذا ما أراد تجاوز الشجاعية والوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخه .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 17 يناير 2020 - 15:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com