جمال محمود: إعتذار باكستان أربك حسابات المنتخب الفلسطيني
الخميس, 03 إبريل 2014 - 21:20

كتب - أشرف محمد

أعتبر جمال محمود، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني أن إعتذار الاتحاد الباكستاني لكرة القدم، عن خوض المبارتين الوديتين مع " الفدائي" الفلسطيني والتي كانتا مقررتا يومي 9 و11 أبريل الجاري، أربكت كل حسابات الجهاز الفني للمنتخب .

وقال محمود المتواجد في العاصمة الأردنية عمان: أن هذا الاعتذار المفاجئ، ضرب كل برنامج اعداد المنتخب للمرحلة المقبلة، وأفسد كل مخططات الجهاز الفني للاستفادة من هذا المعسكر وهذه اللقاءات، على اعتبار أنه تم التخطيط لخوض أربعة لقاءات في هذا المعسكر لمدة لا تقل عن أسبوعين ، يتخللها لقاءين في باكستان ومثلهما في الاردن.

وأكد محمود، ان اتحاد الكرة الفلسطيني كان وجه رسالة إلى نظيره الأردني لكرة القدم من اجل اقامة معسكر قصير في الأراضي الأردنية خلال الفترة من 2-6 ، حيث وافق الأخير، وبالفعل توجهت إلى الأردن بعد تجمع المنتخب في رام الله، من أجل الاتفاق على خوض لقاءين قبل السفر إلى باكستان، وبالفعل تم الاتفاق مع الجزيرة الأردني والوحدة الليبي المتواجد في معسكر بالأردن، وكنت سعيداً لانجاز هذا الأمر بسرعة قصوى ، وبدأت الاتصال مع الملاعب لتأمين أماكن اقامة اللقاءين قبل السفر، لكني فوجئت باتصال هاتفي في ساعة متأخرة من قبل اتحاد الكرة يفيد باعتذار الاتحاد الباكستاني عن وديتي الوطني، في موقف لم نكن نتوقعه، خاصة أن الاتحاد الباكستاني أرسل قبل أيام طلب موعد الحجز المبدئي والوصول وهو ما قام به اتحاد الكرة .

وقام اتحاد الكرة الفلسطيني على الفور، باجراء اتصالات عاجلة مع الاتحاد القطري لكرة القدم ، من أجل اقامة معسكر بديل، حيث من المقرر ان يتوجه المنتخب للدوحة خلال الفترة من 13-23 أبريل الجاري.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 08:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com