بالصور .. وفد كبير من عائلة " قشطة " يبارك تتويج شباب رفح
الخميس, 03 إبريل 2014 - 22:00

رفح – بال جول – سرحان حسن

انطلاقاً من دور عائلة قشطة الوطنى والرياضي ، قام وفد كبير من العائلة بزيارة نادى شباب رفح وتقدم التهنئة والتبريكات بمناسبة تتويج الفريق الكروى الأول بلقب دورى الدرجة الممتازة للعام الثانى على التوالى .

وفى أجواء مثالية من الدعم والتأييد للوفد الكبير الذى بلغ قوامه " 200 " فرداً على رأسهم المختار يوسف قشطة " أبو عصام" ، ووالد رئيس نادى شباب رفح " الحاج أحمد سلمان قشطة " ابوعصام " والأستاذ يوسف قشطة " ابومنصور " نائب رئيس بلدية رفح ، ورجل الأعمال الحاج فتحى قشطة أبوأيمن .

وكان في استقبال وفد عائلة " قشطة " أعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي الأستاذ عصام قشطة ، وكوادر شباب رفح وجماهير الزعيم وسط حفاوة كبيرة من الجميع ، خاصة في ظل الدعم الكبير بكافة اشكاله والإرتباط الكبير الذى يجمع " عائلة قشطة " وأسرة نادى شباب رفح .

وفى كلمة عائلة قشطة ، أكد " يوسف قشطة أبو منصور" اعتزازه وفخره بالدور الريادى التى تقوم به عائلته من خلال مساندتها ووقوفها خلف " نادى شباب رفح " منذ التأسيس حتى يومنا هذا ، ومؤكداً استمرار ذلك مستقبلاً ، لافتاً الى الشريحه الكبيرة من أبناء عائلته التى تدافع وترفع رايات الزعيم في كل المحافل ومن خلال كل المواقع . وكشف " أبو منصور " عن عزم " عائلة قشطة " في البدء فعلياً بإطلاق مبادرة الصلح بين أبناء الشعب الواحد ، مستثمراً الحالة الرياضية في الوطن وشعارها الرياضة تجمع ولا تفرق .

بدوره قدم عصام قشطة رئيس نادى شباب رفح جزيل شكره بإسم النادى وجماهيره وكوادره الى " عائلة قشطة " لدورها الكبير في مسيرة الزعيم على مدار تاريخه ، مطالباً بمزيداً من السعى والجهد لمواصلة مسيرة النجاح والتفوق لشباب رفح ، ومشدداً على أهمية الدعم المادى من العائلة .


























تاريخ الطباعة: السبت, 20 يوليو 2019 - 19:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com