وفد من ادارة نادي الخضر يكرم واد النيص بطل المحترفين
الجمعة, 04 إبريل 2014 - 15:34


بيت لحم- اللجنة الاعلامية- احمد ابو حماد

قام وفد رياضي يمثل اسرة نادي شباب الخضر بزيارة قرية واد النيص لتقديم التهاني والتبريكات للفريق الاول لمناسبة فوزه بلقب دوري المحترفين , وكان في أستقبال الوفد رئيس نادي ترجي واد النيص سليم ابو حماد والمدير الاداري احمد ابو حماد وادارة النادي وجميع اللاعبين وجمع من سكان القريه.

ورحب سليم ابو حماد بالوفد الزائر, وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة وشكر ادارة الخضر التي ساندت الفريق في كثير من المواقف التي لا تنس وشكر ادارة الملعب على حسن التعامل مع الفريق طوال الموسم وخص بالذكر حسين عبد الله ووصفه بالرجل المخلص في الخضر لبلدته بجانب خليل العموري واشاد بفريق الخضر الذي قدم مستويات متميزة في اولى مواسمة في دوري المحترفين .

من ناحيته هنأ حسين عبد الله المشرف الرياضي لنادي شباب الخضر ادارة النادي واللاعبين والجهاز الفني ووصف ادارة النادي بالحكيمة وتمنى ان يكون الموسم القادم موسم خير على جميع الاندية . وفي ختام الزياره قام حسين عبد الله بتكريم سليم ابو حماد .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 14:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com