بالصور .. " بال جول " يرصد لحظات الصدمة والرعب في ملعب رفح !
الأحد, 06 إبريل 2014 - 14:25

بال جول – سرحان حسن

مابين الترقب والإنتظار .. الصدمة والرعب ، عاش الجميع بـملعب رفح البلدى لحظات احتبست فيها الأنفاس خلال تنفيذ ركلات الجزاء بعد نهاية مباراة إتحاد الشجاعية وخدمات النصيرات في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي .

لحظات الترقب المصحوبة بالقلق الشديد ظهرت بوضوح على وجوه لاعبى الفريقين وجهازهم الفنى والإداري فوقفوا جميعاً على دكة البدلاء يؤازرون زملائهم ، وبطبيعة الحال سيطرت على جماهيرهم الوفية التى زحفت خلف نجومها رغم الصعوبات التى واجهتها .

فكان مشهد ترقب نهاد الجدى " أبو العبد " ادارى الفريق الكروى الأول بنادى إتحاد الشجاعية ، أبلغ من كل الكلام ويدل على عشقة للأخضر الشجاعى ، فحبس أنفاسه وظهر جالساً على الأرض بركبيته ويديه وينظر بإتجاه المرمى ينتابه قلقاً كبيراً ..

المشهد لم يتوقف حتى بعد الإنتهاء من تنفيذ ركلات الجزاء ، وتواصل مع مظاهر الفرح والإنتصار لأتحاد الشجاعية ، والخيبة والإحباط لأبناء النصيرات بعدما عبس الحظ في وجوههم .

عدسة PalGoal.com رصدت حالة الترقب والإنفعالات ، والفرحة الكبيرة للشجاعية ، علاوة على الحزن الذى رافق النصيرات ، من خلال الصور التالية ..





























































تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 - 00:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com