الظاهرية وهلال القدس يتصارعان على لقب كأس فلسطين
الخميس, 10 إبريل 2014 - 17:57

كتب -غسان جرادات

سيكون غدٍ الجمعة يوما ًحاسما ً لكل من شباب الظاهرية وهلال القدس عندما يلتقيان على استاد الخضر في نهائي كأس فلسطين لكرة القدم في ختام منافسات الموسم الحالي 2013 – 2014.

ويسعى الفريقان بكل قوة للظفر باللقب، وتأكيد حضورهما على منصات التتويج هذا الموسم خاصة بعد إخفاقهما على مستوى دوري "جوال" للمحترفين، بعد أن فقد شباب الظاهرية لقبه بحلوله ثانيا ً خلف واد النيص المتوج باللقب، فيما عانى هلال القدس الأمرين بعد أن قدم موسما ً يعد الأسوء له الإطلاق منذ إنطلاق دوري المحترفين قبل أربعة أعوام، محتلا ً المركز الثامن على سلم الترتيب.

شباب الظاهرية تحت قيادة مدربه إبراهيم أبو رقيق الذي تولى الإدارة الفنية للفريق منتصف الموسم، يحاول إعادة الثقة إلى لاعبيه من خلال حسم لقب الكأس للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد اللقب الأول الذي أحرزه عام 2011 منذ تطبيق الإحتراف في فلسطين.

لاعبو غزلان الجنوب أكدوا بدورهم من خلال تصريحاتهم الصحفية قبل اللقاء الهام أن هدفهم الظفر باللقب في ظل النتائج الإيجابية التي حققها فريقهم خلال مرحلة الإياب من الدوري، ومحاولة تعويض خسارة الدوري لصالح واد النيص، مؤكدين على قوة الفريق المنافس في لقاء الغد.

أما هلال القدس فهو يُمني النفس بمحو الصورة السلبية التي صاحبته طوال مشواره في دوري هذا العام، وإعتلاء منصات التتويج مرة أخرى، وإظهار الوجه الحقيق لأسود العاصمة الذي توج بلقب دوري المحترفين موسم 2011 – 2012، ولقب الكأس عام 2011.

قائد الفريق حسام أبو صالح قال إن نتائج الهلال السلبية في الدوري تُحتم على جميع اللاعبين العمل على مصالحة عشاق الفريق والظفر بلقب الكأس من أجل العودة إلى الطريق الصحيح قبل بداية الموسم الجديد، مؤكدا ً أن الظاهرية فريق كبير وتاريخه يشهد على ذلك، إلا أن الهلال سيكون ندا ً قويا ً وهدفه تحقيق الإنتصار.

وكان هلال القدس قد وصل إلى النهائي بعد تخطيه سلوان في الدور الأول وهلال أريحا في دور الستة عشر والأمعري في دور الثمانية، قبل أن ينجح في عبور عقبة بلاطة في الدور قبل النهائي، في حين وصل شباب الظاهرية إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الموظفين في الدور الأول، وشباب يطا في دور الستة عشر، وبطل الدوري واد النيص في دور الثمانية قبل أن يتخطى ثقافي طولكرم في الدور قبل النهائي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 18:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com