وتكرم إبنها د. زياد
صور .. مؤسسة د. أشرف أبو طه تحتفي بـ أبطال الدوري
الجمعة, 11 إبريل 2014 - 10:50

رفح – بال جول – سرحان حسن

في حفل بهيج تسابق فيه أبناء عائلة أبو طه لتكريم أبطال الدوري الممتاز ، احتفت مؤسسة الدكتور د. أشرف أبو طه للتنمية والإبداع بنادي شباب رفح ، كما كرمت إبنها الدكتور زياد أبو طه " ابو ابراهيم " لحصوله على درجة الدكتوراة في القانون الدولي من جامعة عين شمس المصرية .

"فيلا" الدكتور أشرف أبو طه احتضنت الحضور وكان في استقبالهم مختار وكبار عائلة ابو طه التى تشرفت بإستقبال نادي شباب رفح بنجومه وإدارته وكوادره ، إضافة الى اعضاء الإدارات فى أندية أخرى وشخصيات وطنية ، فى اجواء رائعة من الوفاء والعطاء غلفتها سعادة كبيرة بدت واضحة علي وجوه الجميع .

وعبر إتصال هاتفي من دولة التشيك ، قدم رجل الأعمال الدكتور أشرف أبو طه تهانيه الحاره لنادي شباب رفح بحصوله على درع الدوري للعام الثاني على التوالي ، لافتاً الى اعتزازه وفخره بـ القلعة الزرقاء وتواجدها بين أبناء عائلته ، ومؤكداً على مواصله دعمه الكامل لنادي شباب رفح من منطلق دوره ومسئولياته الإجتماعية لأبناء محافظته .

مختار عائلة " أبو طه " رحب بأسرة نادي شباب رفح ، مشيراً لسعادته بوجودها بين أهلها وربعها ، مقدماً درعاً تقديري الى الأستاذ عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح .

وأشاد صلاح العويصي فى كلمته التى ألقاها نيابه عن مؤسسة الدكتور أشرف أبو طه بنادي شباب رفح ، مشدداً على فخره بتكريم نادي كبير ساهم بوضع محافظة رفح في القمة عبر انجازاته وبطولاته ، مشيراً لنهج الدكتور أشرف المتواصل في الإحتفاء وتكريم الأبطال الرياضين في كل الميادين الذين رفعوا اسم محافظة رفح بتميزهم ، متمنياً التوفيق لنادي خدمات رفح في نهائي الكأس ليضاف الى درع الدوري في محافظة رفح .

بدور عبر عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح عن بالغ تقدير ناديه وشكره الوفير لمؤسسة الدكتور أشرف ابو طه ولعائلته الكرام ، مشيداً بالدعم الكبير للمؤسسة وعطائها وإنتماء عائلة ابو طه عامة لمحافظة رفح ، ودعمها المادي والمعنوي منذ سنوات لأندية المحافظة مما يدلل على دورها الوطني والرياضي وحرصها على الارتقاء بالمحافظة في كافة الجوانب ، واختتم حديثه بتقديم التهاني والتبريكات باسم ناديه الى الدكتور زياد أبو طه بمناسبة حصولة على درجة الدكتوراة في القانون الدولي وعودته الى ارض الوطن شامخاً بتفوقه العلمي .

وأعرب الدكتور زياد أبو طه في كلمته علي سعادته بإستضافة كوكبة من الأبطال الذين برعوا في رفع اسم محافظة رفح عاليا ، مؤكداً عمق العلاقة بين عائلة أبو طه ونادي شباب رفح ، مشدداً على عدم تخلي عائلته عن دورها المادي والمعنوي في كل الأوقات إتجاه القلعة الزرقاء .

وتخلل الحفل تقديم أندية القادسية وخدمات رفح دروع تذكارية وتقديرية للدكتور زياد أبو طه ولعائلته ، ومن ثم تم تناول طعام العشاء على شرف تتويج نادي شباب رفح بلقب الدوري الممتاز .















































تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 15:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com