هلال القدس يتوج بلقب كأس فلسطين على حساب الظاهرية
الجمعة, 11 إبريل 2014 - 19:45

بيت لحم - بال جول



توج نادي هلال القدس للمرة الأولى بتاريخه بلقب كأس فلسطين بالمحافظات الشمالية اثر تفوقه على منافسه شباب الظاهرية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل اللإيجابي بهدف لمثله مساء الجمعة في المباراة النهائية التي جمعت بينهما استاد الخضر بمدينة بيت لحم.



افتتح هلال القدس اهداف اللقاء في وقته الأصلي عبر نجمه حسام أبو صالح في الدقيقة 29 نجح بالحفاظ عليه حتى نهاية الشوط الاول الذي شهد محاولات كثيفة من الظاهرية من اجل العودة بهدف التعادل.



وفي الشوط الثاني تمكن الغزلان من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء نفذها أحمد ماهر بنجاح.



المباراة في لحظاتها الأخيرة شهدت حالتي طرد للفريقين جاءت الاولى من نصيب لاعب الهلال وصاحب الهدف حسام أبو صالح في الدقيقة 89, وبعدها بدقيقة جاء الدور على لاعب الظاهرية وسيم حلوان.



لجأ الفريقان إلى ركلات المعاناة الترجيحية بعد صافرة نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1, والتي ابتسمت إلى أسود العاصمة واعلنت تتويجهم رسمياً بالبطولة بعدما نجحوا في تسجيل ركلاتهم الأربعة الأول وعدم الحاجة لتنفيذ ركلتهم الأخيرة بفضل تصدي حارس مرماهم لركلة إسلام الزيناتي.



سجل ركلات الهلال كل من روبيرتو كاتلون وأحمد ميعاري وعيد العكاوي وتامر صلاح, بينما نجح كل من مصعب البطاطا ويحيى السباخي للظاهرية وأهدر لهم محمد كبها الركلة الأولى وإسلام الزيناتي الركلة الأخيرة.




تاريخ الطباعة: الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 17:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com