الدوري المصري
فيديو.. الأهلي يستعيد الصدارة بفوز قاتل على المقاولون
الثلاثاء, 15 إبريل 2014 - 21:15

القاهرة - بال جول

منح هدف لاعب وسط الأهلي القاهري رامي ربيعة في مرمى ضيفه المقاولون العرب في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء فريقه صدارة المجموعة الأولى من الدوري المصري الممتاز مساء الثلاثاء في اللقاء الذي جمع بينهما استاد القاهرة الدوري ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من المسابقة.

وبهذا الفوز "المثير" حصد الأهلي نقطته الـ 29 ليتربع على قمة المجموعة الأولى متفوقاً على سموحة بفارق الأهداف مع العلم ان الأخير لعب مباراة أقل.

فيما قللت خسارته اليوم حظوظ المقاولون العرب لخطف احدى بطاقتي التأهل للمرحلة الحاسمة بعدما تجمدت نقاطه عند 23 نقطة بالمرتبة الرابعة.

وعان الأهلي خلال اللقاء للوصول لشباك ضيفهم حتى جاءت الدقائق الحاسمة وتحديداً الدقيقة 87 بعدما تبادل رامي ربيعة الكرة مع السيد حمدي انتهت بتسديدة قوية لربيعة داخل الشباك.

وثأر الاهلي لخسارته بنتيجة 1-2 أمام المقاولون في لقاء الذهاب.

وفي لقاء سابق لذات المجموعة فاز نادي الجونة على مضيفه الرجاء بهدفين لهدف ليصبح الاخير قاب قوسين أو ادنى من العودة لدوري الدرجة الثانية بعدما تجمدت نقاطه عند 11 نقطة بالمركز الأخير.

فيما ارتفع رصيد الجونة إلى 19 نقطة مؤمناً مكانه بالمركز السادس.

سجل هدفي الجونة كل من محمود سيد (د52) و شريف أشرف (د82), فسما سجل هدف الرجاء الوحيد محمد سعيد (د60).



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 يونيو 2020 - 02:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com