المحترف في صفوف الوحدات الأردني
مراد اسماعيل في طريقه للعودة للدوري الفلسطيني
الأحد, 27 إبريل 2014 - 20:19

بات مراد إسماعيل لاعب وسط المنتخب الفلسطيني لكرة القدم المحترف في الوحدات الأردني قريبا من العودة إلى الدوري الفلسطيني بداية من الموسم القادم.

وكشفت صحيفة "الحياة" الفلسطينية أن إسماعيل أصبح قريب جدا ً من العودة إلى دوري المحترفين الفلسطيني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، مشيرة ً إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية محلية فلسطينية.

وأوضحت الصحيفة أن مصدرا ً مقربا ً من اللاعب أكد بأن إسماعيل أجَل حسم موضوع عودته حتى نهاية عقده رسميا ً نهايةالموسم مع النادي الأردني، خاصة أن فريقه الحالي يخوض مباريات هامة في دوري المناصير الأردني الذي إنقضى منه 16 جولة من أصل 22، ويحتل من خلالها الوحدات الصدارة برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن الغريم الفيصلي، و5 نقاط عن البقعة الثالث الذي سيواجه مساء اليوم.

يذكر أن إسماعيل كان لاعبا ً في أهلي قلقيلية قبل أن يلعب مع هلال القدس ويحقق معه لقب دوري المحترفين الفلسطيني موسم 2011- 2012، ليحترف بعد ذلك مع الوحدات الأردني بداية من الموسم الحالي.

Kooora



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 05:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com