الدوري الاسباني
فيديو.. "النيران الصديقة" تقود برشلونة لتجاوز فياريال والحفاظ على آماله
الأحد, 27 إبريل 2014 - 23:59

بال جول - هشام الريس

حقق نادي برشلونة الأسباني فوزأً عسيراً على مضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان متخلفاً بهدفين دون رد حتى منتصف الشوط الثاني ولكن هدفين عكسيين منح البلوغرانا الفرص للعودة باللقاء وخطف النقاط الثلاث وذلك مساء الأحد على ملعب المادريجال ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الاسباني.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين جاء الأول في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول بواسطة روبن كاني, وفي الشوط الثاني ضاعف مانو تراجوروس تقدم الغواصات بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

ولكن هدفين عكسيين من مدافعي أصحاب الأرض غابريل باوليستا وماتيو موساشيو في الدقيقتين 65 و 78 جعل لاعبو البارسا ينتفضون في الدقائق العشرة الأخيرة بحثاً عن هدف الفوز والذي جاء في الدقيقة 83 عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد جملة رائعة بين بوسيكتس وفابريغاس انتهت بتسديدة يمينية لأرجنيتي داخل المرمى.

واشتعل اللقاء في الدقائق الأخير بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفياريال ولكن مساعده اكد ان المخالفة حصلت خارج منطقة الجزاء وسط اعتراضات من جانب الفريقين.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 84 نقطة بالمركز الثاني "مؤقتا" متقدماً على ريال مدريد "الثالث" الذي بجعبته مباراة مؤجلة أمام بلد الوليد بفارق نقطتين, فيما تجمد رصيد فياريال عند نقاطه الـ 52 باقياً بالمركز السابع لتتضاءل حظوظه في خطف احدى بطاقات التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وفي لقاء سابق حافظ اتلتكو بلباو على فرصه بالمشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل اثر تغلبه بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه اشبيلية, تقدم بلباو بثلاثية نظيفة أولاً عن طريق كل من ماركيل سوسايتا (د5) و إيكار مونياين (د53) و أندير هيريرا(د73), قبل ان يتمكن اشبيلية -الذي انهى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ديياغو فيجويراس في الدقيقة 72 - من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 79 عبر كيفن جاميرو.

ارتفع رصيد اتلتكوبلباو إلى 65 بالمركز الرابع, فيما تجمد رصيد اشبيلية عند 59 بالمركز الخامس ولكنه محافظاً على فرصه بالمشاركة بالدوري الأوروبي.

أهداف مباراة فياريال وبرشلونة



تاريخ الطباعة: السبت, 21 سبتمبر 2019 - 23:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com