أمواج تحتفي بالفائزين و تكرم المؤسسات الرياضية
الأحد, 04 مايو 2014 - 00:53

قال عبد السلام هنية مدير مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية “أن قطاع غزة يتميز بآلة اعلامية قوامها الكادر البشري فقط وسط شح كبير في الامكانيات المادية” مؤكدا أن الحالة الاعلامية في قطاع غزة متفوقة على الكثير من مثيلاتها في العالم من الناحية المهنية بالرغم من أن أكثر من 70 % منهم يعملون بشكل تطوعي .

جاء ذلك خلال حفل تكريم مؤسسة أمواج الرياضية الإعلامين الفائزين بمسابقة أفضل تقرير و صورة صحفية للموسم الرياضي الماضي ، بحضور وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي و إيهاب الغصين رئيس المكتب الاعلامي الحكومي و جمال العقيلي ممثل وزارة الشباب و الرياضة و حشد من الصحفيين الرياضيين في فندق آدم غرب مدينة غزة ظهر اليوم .

من جانبه وجه ايهاب الغصين الشكر و التحية لجميع الاعلاميين الرياضيين على عطائهم الدؤوب في الميادين الرياضية مشيدا بالدور الريادي لهم في اتمام عملية الوفاق الرياضي على طريق المصالحة الوطنية .

و حصل الزميل مصطفى جبر (صحيفة الرياضية) على المركز الأول لأفضل تقرير صحفي و حصل الزميل وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) على المركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب الزميل معين حسونة (وكالة صفا).

و في جوائز أفضل صورة صحفية حصل الزميل أشرف نصر (صحيفة الرياضية) على المركز الأول و الزميل محمود فرج (صحيفة الرياضية) على المركز الثاني و الزميل علاء شمالي (صحيفة فلسطين) على المركز الثالث.

و تم تكريم جميع المؤسسات الاعلامية و البرامج الرياضية العاملة في قطاع غزة على رأسهم صحيفة الرياضية.

المصدر : صحيفة الرياضية



تاريخ الطباعة: السبت, 26 سبتمبر 2020 - 01:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com