في لقاء عبر إذاعة الأقصى
المعلق دراجي: سأتبنى قضية اللاعب الأسير سامح مراعبة
الإثنين, 05 مايو 2014 - 19:05

أكد المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي أن لا أحد في العالم له فضل على أي فلسطيني كان مهما كان، مشددا على أنه سيتبنى قضية اللاعب الفلسطيني الأسير لدى قوات الاحتلال الصهيوني سامح مراعبة.

وقال الجزائري دراجي تعقيبا على اعتقال الاحتلال للاعب المنتخب الوطني سامح مراعبة، خلال برنامج "الكورة والملاعب" الذي يقدمه الزميل أحمد أبو دياب عبر أثير إذاعة صوت الأقصى من غزة :"الاحتلال الصهيوني لا يستهدف الرياضيين والمشاهير الفلسطينيين فحسب، بل يستهدف الإنسان العربي جملة وتفصيلا".

وبين أن الاحتلال يريد استفزاز الشعب الفلسطيني والعالمين العربي والإسلامي بفعل هذه الاعتقالات، مشددا على أنها ليست عشوائية؛ لكنها منظمة في وقت ينشغلون فيه بأمور تافهة ولا تمت بصلة إلى القضية الأساسية ألا وهي فلسطين.

وأضاف المعلق دراجي "يجب أن نقف كلنا ضد إستراتيجية الاحتلال الواضحة التي تصب في نفس الاتجاه وهو الحرمان والاحتلال والقتل والتشريد للشعب الفلسطيني، التي يريد من خلالها هدم نفسيات الفلسطينيين".

وأوضح أن اللاعبين الفلسطينيين من خلال سفرهم وتنقلاتهم ينقلون معاناة شعبهم للعالم، كما فعل المنتخب الجزائري في خمسينيات القرن الماضي.

وأكد معلق قنوات بي إن سبورت أنه سيكون في موعد مجددا لكي يقوم بواجبه تجاه إخوانه الأسرى الفلسطينيين الرياضيين، موجها شكره لإذاعة صوت الأقصى التي تشرك أمثاله من المشاهير في هذه الحملات.

وختم حديثه، بالقول:"أتصور بأنه ستكون لنا وقفات برفقتكم يوم تحرير المسجد الأقصى إن شاء الله، وتأكدوا أني سأفعل وأفعل لنصرة القضية الفلسطينية بكل ما أملك من طاقات".

يشار إلى أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي تطرق خلال تعليقه على قنوات الجزيرة الرياضية افتتاح أمم أوروبا قبل عامين إلى معاناة الشعب الفلسطيني واستمرار انقطاع التيار الكهربائي، وإلى الأسير المحرر اللاعب محمود السرسك، جاء هذا بعد استضافته عبر إذاعة صوت الأقصى وقد وعد دراجي بأنه سيتحدث عن هذه القضية حينها وقد فعل.

استمع لكلمات المعلق دراجي.. عبر هذا الرابط



تاريخ الطباعة: السبت, 07 ديسمبر 2019 - 23:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com