رأسية أوباما تمنح الزمالك فوز قاتل على تليفونات بني سويف
الإثنين, 05 مايو 2014 - 23:55

منح البديل يوسف أوباما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على مضيفه تليفونات بني سويف بهدفين لهدف واحد في لقاء الفريقين بالجولة الـ19 من مباريات المجموعة الثانية بالدوري المصري.

تقدم تليفونات بني سويف بهدف مبكر عن طريق مهاجمه وائل فرج من ضربة رأس ممتازة في الدقيقة الخامسة.

وتعادل أحمد سمير فرج للزمالك في الدقيقة 15 من ضربة حربة مباشرة سددها بقوة في المقص الأيسر لحارس تليفونات بني سويف المتألق أحمد مسعود.

ولجأ تليفونات بني سويف للتأمين الدفاعي أغلب أوقات المباراة، مما صعب على الزمالك فرصة تسجيل أهداف حتى مع طرد وائل فراج.

ي نهاية المباراة ضغط الزمالك بشدة من أجل تسجيل هدف يسمح له باستمرار مشواره نحو المربع الذهبي بالدوري، واهدر أكثر من كرة عن طريق مؤمن زكريا وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب الحكم محمود عاشور ضربة حرة مباشرة تم توزيعها من جهة اليمين ليصعد لها البديل الشاب يوسف أوباما ويسكنها شباك بني وسيف وسط فرحة عارمة.

يذكر أن الفوز منح الزمالك ثلاث نقاط صعدت به للمركز الثالث برصيد 31 نقطة بالاشتراك مع الاسماعيلي وخلف بتروجيت المتصدر بـ34 نقطة واتحاد الشرطة الثاني بـ32 نقطة، وللفريق الأبيض مباراة أقل.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com