على حساب قدامى رفح
صور .. هنية يقود قدامى غزة للتتويج بكأس يوم المرور العالمي
الثلاثاء, 06 مايو 2014 - 13:32

غزة- الناطق الإعلامي للجمعية

قاد رئيس الوزراء في غزة, د. اسماعيل هنية, منتخب قدامى لاعبي غزة, للتتويج بكأس يوم المرور العالمي على حساب منتخب رفح, بركلات الحظ الترجيجه, بنتيجة 4/3, بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بهدفين لمثلهما, وذلك مساء الاثنين على ملعب اليرموك بغزة, بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, و برعاية جمعية أصحاب مكاتب التاكسيات, و بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات بغزة.

بحضور رئيس الوزراء في غزة د. إسماعيل هنية, و وزير النقل والمواصلات في غزة م. أسامة العيسوي, و عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, و حسن صلاح رئيس الجمعية الأسبق, و أعضاء مجلس إدارة الجمعية, وعضوي اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر, و سعد حاكورة, ولفيف من الرياضيين القدامى من كافة المحافظات.

وجاء اللقاء الكروي بين منتخب قدامى غزة وقدامى منتخب رفح ندياً, منذ بدايته, وبادر قدامى رفح بافتتاح النتيجة عندما سجل نادر الحجار الهدف الأول, ولكن منتخب غزة سرعان ما أعاد ترتيب نفسه من جديد ليعادل النتيجة برأسية متقنة من محمد الجيش أسكنها الشباك, وتقدم منتخب رفح مجدداً عن طريق صابر حجاج, وقبل نهاية الشوط الأول تمكن منتخب غزة من معادلة النتيجة عن طريق أدهم عبدالعال, ولم يأتي الشوط الثاني بجديد في النتيجة, لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما, وليلجأ المنتخبين لركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لمنتخب قدامى غزة.

سجل لمنتخب قدامى غزة : "حسين الريفي, و زكريا الكفارنة, ونسيم كلوب, و د. إسماعيل هنية, بينما أهدر الركلة الوحيدة محمد أبوزيد".

وسجل لمنتخب قدامى رفح : "عادل أبوخساير, و احمد عبدالهادي, و محمد القاضي, فيما أخفق جمال الحولي, وبشير جودة".

وأدار اللقاء تحكيمياً: " يوسف ابوسمعان للساحة, وساعده محمود أبوحصيرة, ومحمد أبوشعبان".

وقدم عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية شكره إلى كل من ساهم بإنجاح هذا المهرجان الرياضي, مشيراً أنه يأتي ضمن الخطة التي وضعتها الجمعية لإحياء كافة المناسبات الوطنية والعالمية التي تعود بالفائدة على كادر الجمعية, مؤكداً ان الجمعية لديها خطة عمل ستستمر بالعمل على إنجاحها في هذا الموسم بعد نجاحات كبيرة حققتها في الموسم الأول لها من بطولات على المستوى المحلي.

وثمن التتري الجهد الكبير لجمعية أصحاب مكاتب التاكسيات برئاسة أحد أعضاء الجمعية العمومية لجمعية قدامى الرياضيين أنور الغلايني, الذي تقدم مشكوراً برعاية هذا المهرجان الرياضي, بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات.

بدوره أشاد صالح الزعيم مسئول العلاقات العامة والمشرف الرياضي لقدامى غزة, بمستوي منتخبي غزة ورفح, مشيراً أن اللقاء حمل ندية قوية ولكن منتخب غزة تمكن من حسم اللقاء والتتويج بركلات الترجيح, متمنياً التوفيق والنجاح لمنتخبات المحافظات في كافة البطولات المقبلة.

وشكر الزعيم جمعية أصحاب مكاتب التاكسيات لدورها في إنجاح أحد فعاليات الجمعية لهذا الموسم, مطالباً كافة المؤسسات والشركات الوطنية بضرورة دعم كافة أنشطة الجمعية لانها تمثل الجسم الحامي للرياضي الفلسطيني.

























تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 - 17:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com