الدوري المصري
فيديو.. الأهلي ينجو من موقعة المحلة بنقطة الصعود للقمة
الأحد, 11 مايو 2014 - 22:19

فشل الأهلي في اعتلاء قمة المجموعة الأولى في مسابقة الدوري العام بعد التعادل الصعب مع مضيفه غزل المحلة في المباراة المؤجلة بين الفريقين والتي أقيمت اليوم على ملعب المكس بالأسكندرية.

الأهلي لعب المباراة منقوصاً للنجمين سيد معوض وعبد الله السعيد لظروف الإصابة وهو ما أثر بشكل كبير على الفريق، وسمح لغزل المحلة بالتقدم بهجمة مرتدة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق حسام عرفات.

ضغط الأولي بكل قوة وبالفعل نجح الحصول على ضربة جزاء تصدى لها محمود حسن تريزيجيه الذي سددها على يمين الحارس مهدي سليمان الذي تصدى لها بكل نجاح في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني دفع فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بالأوراق الهجومية محمد ناجي جدو وأحمد شكري وبالفعل نجح في تحقيق التعادل عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

استمر الضغط الأهلاوي بحثاً عن هدف التقدم ودفع مبروك من جديد بلاعب هجومي هو السيد حمدي ولكن دفاع المحلة وحارس مرماه كان بالمرصاد لتنتهي النتيجة بالتعادل بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي بهذة النتيجة سوف يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 34 نقطة من 18 متساوياً في الصدارة مع سموحة المتصدر برصيد 34 من 18 مباراة، بينما ارتفع رصيد المحلة إلى 17 نقطة.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com