مدرسة عرابة الثانوية تتوج ببطولة الشهيد ابو جهاد بكرة القدم
الإثنين, 12 مايو 2014 - 16:04

طولكرم – منتصر العناني

تحت رعاية محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في مديرية قباطية نظمت نجحت مدرسة عجة الثانوية وبالتعاون مع قسم النشاطات في مديرية قباطية وبمتابعة من محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية بطولة تنشيطية (بطولة الشهيد ابو جهاد) لخماسي كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا وذلك على ملاعب مدرسة عجة الثانوية بمشاركة مدارس عجة الثانوية , سيلة الظهرالثانوية , عرابة الثانوية , فريد غنام الاساسية . وجرت البطولة على طريقة الدوري المجزأ حيث جاءت النتائج على النحو التالي

فوز سيلة الظهر على فريد غنام 1/صفر

فوز عرابة الثانوية على عجة 1/صفر

فوز عرابة الثانوية على سيلة الظهر 3/صفر

فوز عجة على فريد غنام 2/صفر

فوز عرابة على فريد غنام 2/صفر

فوز سيلة الظهر على عجة الثانوية 2/1

وبناءا على هذه النتائج حصلت مدرسة عرابة الثانوية على المرتبة الاولى في ما حلت سيلة الظهر الثانوية ثانيا حكم المباريات كل:- من داود ابو عون , محمد شريم , سليمان حبش , حاتم جرار

وفي نهاية البطولة شكر محمد غنام الفرق المشاركة لمساهمتها في بطولة نسبت للشهيد خليل الوزير معتبرا ان هذه البطولة بمثابة بطولة تنشيطية تقوم بها المدارس وبالتنسيق مع قسم النشاطات في المديرية .

قام بتسليم الجوائز وهي عباره عن

كأس للمركز الاول ودرع للمركز الثاني

كل من محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في مديرية قباطية ,نزار نزال مدير مدرسة عجة الثانوية ومعلموا المدارس المشاركة داود ابو عون , محمد شريم , سليمان حبش , حاتم جرار.

وتعتبر مديرية تربية قباطية التي تنفذ برامج بطولاتها الرسمية وكذلك التنشيطية لإثارة التنافس بين الفرق المشاركة .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 09:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com