صور .. الرئيس الفلسطيني السابق في زيارة خاصة لأندية رفح
الثلاثاء, 13 مايو 2014 - 23:21

رفح – بال جول - إبراهيم أبو موسى

بعد غياب وطول انتظار دام لسبع سنوات زار القيادي في حركة فتح روحي فتوح المدينة الأم رفح مساء أمس حاملا معه رسالة وفاء تسكن في طياتها كل الأمنيات من اجل الرقي بالرياضية كما برقية تهنئة وشكر لما تقدمه مدينة رفح للرياضة الغزية بفريقيها شباب رفح بطل درع الدوري وخدمات رفح بطل كاس فلسطين للمحافظات الجنوبية .

بدأ روحي فتوح القيادي في حركة فتح جولته بزيارة نادي خدمات رفح ملاقيا حفاوة كبيرة من قبل رئيس النادي محمود يوسف وأعضاء وإداريي النادي التي أبدى فيها سعادته وفخره بالرياضة والنهوض الكروي الذي تشهده رفح مؤكدا على دعم السلطة الفلسطينية لرياضة والرياضيين .

فيما بعد انتقل فتوح إلى نادي شباب رفح لاستكمال جولته في استقبال رئيس النادي عصام قشطه وأعضاء النادي التي أثنى فيها قشطه على هذه الزيارة، وأن النادي ماضي قدما من اجل المساعدة في تحقيق المصلحة العامة وتحرير الوطن ،كما وجدد فتوح فخره بأندية رفح متمنيا تحقيق المصالحة الوطنية لتعويض ما فات فغزة تعرضت لإهمال كبير وتهميش واضح عكسته الجغرافية التي وقفت أمام أصحاب القرار في تحقيقه .

هذا وشدد فتوح على ضرورة مشاركة المؤسسات الخاصة ورجال الأعمال في العملية الرياضية داعيا إلى تبادل الزيارات، وتقديم المقترحات للمؤسسات الدولية بإشراف اللجنة الرياضية، وإقامة علاقات توأمة مع الأندية العربية والعالمية لتطوير الرياضة الفلسطينية . واعدا الجميع بإيصال معاناة الأندية الرفحية والقطاع بشكل عام من اجل وضع حلول للازمات المالية وتوفير مبالغ مالية تساعد فى سد العجز التي تعاني منه الأندية .

** صور بعدسة الزميل سرحان حسن **

olid; border-width:6px" />

olid; border-width:6px" />





















تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 15:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com