نادي خدمات الشاطئ يفتتح موقعه على " الإنترنت "
الجمعة, 23 مايو 2014 - 10:36

بال جول – فادي المدهون

افتتح نادي خدمات الشاطئ موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ، وذلك سعيا من مجلس الإدارة إلى مواكبة التطور وأحدث وسائل توصيل أخبار النادي العريق إلى جماهيره العريضة داخل وخارج فلسطين .

وقال عاطف العايدي عضو مجلس الادارة والناطق الإعلامي للبحرية : تم إنشاء الموقع بجهود تطوعية من الشباب المخلص لنادي الشاطئ ، بإشراف مباشر ودعم من مجلس الإدارة .

وأضاف :  يشمل الموقع عدة أقسام تحكي تاريخ النادي وأهم إنجازاته، كما يغطي جميع الأنشطة والألعاب الرياضية التى انتعشت مؤخراً بعد استلام المجلس الجديد دفة قيادة الشاطئ .

مشدداً بأن الموقع الرسمي يمثل المرجعية الإعلامية الرسمية لنادي خدمات الشاطئ ، ولاعلاقة للنادي بأي أخبار وأمور اعلامية أخري يتم تداولها  دون نشرها على الموقع الرسمي او من خلال تصريحات رسمية موثقة من اعضاء مجلس الإدارة .

كما لم تغفل إدارة النادي جماهيرها ووفرت لهم مساحة على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك "  تحمل عنوان  " الصفحة الرسمية لنادي خدمات الشاطئ  "  ، كون النادي صرحا رياضيا وثقافيا واجتماعيا شاملا .

يمكنكم الدخول علي موقع نادي خدمات الشاطئ  علي الإنترنت من خلال العنوان التالي :

www.auac.ps

كما يمكنكم الدخول علي صفحة نادي خدمات الشاطئ  علي " فيسبوك " من خلال العنوان التالي :

https://www.facebook.com/AUACenter



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 09 مارس 2021 - 10:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com