أديبايور يرشح منتخب نيجيريا للتألق في المونديال
الجمعة, 23 مايو 2014 - 12:00

رشح المهاجم التوجولي الشهير إيمانويل أديبايور نجم فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم المنتخب النيجيري ليكون الأفضل من بين جميع منتخبات أفريقيا في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح اللاعب الدولي ، في مقابلة نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية اليوم الجمعة "المنتخب النيجيري لديه كل المقومات ليكون فريقا جيدا في كأس العالم.. بفضل المدرب ستيفن كيشي ، إن يعرف الكثير عن كرة القدم وعن كل شيء".

وأضاف "الفريق لديه أيضا اللاعب فيكتور موزيس ، صديقي الرائع ، والذي أعشق طريقة لعبه. ولعب جون أوبي ميكيل كثيرا في صفوف تشيلسي الإنجليزي هذا العام وأظهر مستواه الجيد أيضا".

واستنكر أديبايور أن يكون للمنتخب الإيفواري فرص جيدة في هذا المونديال حيث يرى أن الفريق لديه لاعبون متميزون مثل ديدييه دروجبا ويايا توريه ولكنه يفتقد الجماعية في الأداء.

ويخوض المنتخب النيجيري فعاليات الدور الأول للمونديال البرازيلي ضمن المجموعة السادسة التي تضم معه منتخبات البوسنة والأرجنتين وإيران كما يخوض المنتخب الإيفواري الدور الأول ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات كولومبيا واليونان واليابان.

DPA
 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 23 إبريل 2019 - 05:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com