حمادة شبير .. أنا هنا .. وكفي !
الأحد, 25 مايو 2014 - 12:59

بال جول – فادي المدهون

" أنا هنا .. ابن نادي خدمات الشاطئ وكابتن الفريق الأول  ومتواجد داخل قلعة البحرية .. وكفي ! "  ، بهذه الكلمات رد  النجم حمادة  شبير  علي استفسار PalGoal.com   حول مشواره الكروي  في الموسم المقبل ،  في اشارة واضحة بأنه اتخذ قراراً حاسماً  في البقاء والدفاع عن رايات الشاطئ  في الاستحقاقات المقبلة ... تاركاً أمر إنضمامه لأهلي الخليل بدوري المحترفين  خلف ظهره .

وكان " شبير " أعلن في وقت سابق عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " عن عزمه  الإنضمام الىى أهلي الخليل بعد توقيعه  بشكل مبدئي له  ،مشيراً بذات الوقت بأنه سيدرس ذلك مع مجلس إدارة ناديه لإتخاذ قراره النهائي بهذا الشأن .

" شبير "   ابدي رضاه عن المساعي الكبيرة التى يخوضها مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ لترتيب صفوف الفريق الأول  ، خاصة بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين الذين تم استقطابهم في العاميين السابقين ، وحول ذلك قال : "  لمجلس الإدارة فلسفته التى نحترمها ونقدرها ،  الجهود التى تُبذل كبيرة   وتستحق الشكر ،  القلق الذي ساورني سابقاً نابعاً من حرصي علي مكانة الشاطئ  ،  الجميع مدعو للتكاتف والإلتفاف حول الفريق .. استطيع القول الآن بان الأمور  تتجه نحو الصواب والإيجابية  ولا خوف علي قلعة البحرية " .



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 21:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com