جمال محمود: جاهزون للاختبار الصعب أمام أفغانستان
الإثنين, 26 مايو 2014 - 01:26

ماليه - أكد جمال محمود مدرب منتخب فلسطين جاهزية فريقه من أجل خوض الاختبار الصعب أمام أفغانستان يوم الثلاثاء في قبل نهائي بطولة كأس التحدي الآسيوي 2014.

وكان المنتخب الفلسطيني أنهى الدور الأول دون خسارة بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على قرغيزستان 1-0 وعلى ميانمار 2-0 وتعادل مع المالديف المضيفة 0-0.

وفي المقابل حصل المنتخب الأفغاني على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز.

وقال جمال محمود بعد تدريب الفريق يوم الأحد: المباراة الأخيرة أمام المالديف كانت صعبة جدا وأعتقد أن الحصول على نقطة واحدة خلالها كان أمر جيد حيث حصلنا على صدارة المجموعة.

وأضاف: المباراة أمام أفغانستان ستكون صعبة جدا لأن الفريق المقابل استعد بصورة ممتازة للبطولة، وأعتقد أنهم خاضوا 10 أو 12 مباراة قبل كأس التحدي، وأتمنى أن نحقق الفوز رغم صعوبة المباراة.

وأوضح مدرب فلسطين: ربما نضطر لخوض ركلات الترجيح، وبالتالي يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين لذلك، ولكن في ذات الوقت أتمنى أن نحسم المباراة قبل ذلك.

وعلى الرغم من خوض ثلاث مباريات في غضون خمسة أيام، إلا أن تشكيلة المنتخب الفلسطيني ستكون متكاملة في هذه المباراة، بما في ذلك عبدالحميد أبو حبيب الذي سجل هدفين في أول مباراتين.

وكشف جمال محمود: في الوقت الحالي لا يوجد عندنا أي إصابات، ولكننا سوف نقوم بعمل بعض التغييرات في المباراة المقبلة.

ويشار إلى أن الفريق الفائز بلقب كأس التحدي الآسيوي يحصل على بطاقة التأهل الأخيرة من أجل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، حيث يلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 20:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com